أخبار عاجلة
عاصي الحلاني صريح في “الحُكم” وخرج في احدة من أرقى الحلقات مع وفاء الكيلاني

عاصي الحلاني صريح في “الحُكم” وخرج في احدة من أرقى الحلقات مع وفاء الكيلاني

حلّ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ضيفاً على برنامج “الحُكم” في موسمه الثاني حيث حاورته الإعلامية المتألّقة وفاء الكيلاني عبر شاشة الـmbc. وقد طرحت وفاء مجموعة كبيرة من الأسئلة على الحلاني، فأجاب عنها الجمهور، وعُرضت بعدها نسب التصويت ليعود ويوضّح عاصي رأيه.

وفي سؤال حول من يتوقّع الجمهور أن يفوز في الموسم الجديد من برنامج “أحلى صوت”، جاءت النسبة الأعلى لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، ليحلّ الحلاني في المرتبة الثانية، النجمة المصرية شيرين في المرتبة الثالثة والنجم التونسي في المرتبة الرابعة، وإعتبر الحلاني أنّه من يستحق الفوز هو من يملك في فريقه الصوت الأفضل، وقد يكون الجمهور قد إختار كاظم الساهر لأنّه من فاز في الموسم الثاني.

assi1

وحول زوجته السيدة كوليت، صرّح عاصي أنّه إلتقى بها في كواليس أحد البرامج التي كان يصوّر حلقة فيها، وعرض عليها تصوير فيديو كليب معه، وهذا ما حصل، ووصف علاقتهما بالعشق المستمر، ولايتخلّلها أي فتور، وعن تصريحها حول أن كل رجل يخون، قال الحلاني أنّ هذا رأيها ورأي معظم النساء، إلّا أنّ ذلك لا يعني أنّه صحيح، وهو طبعًا لم ولن يخونها.

هذا وقد أكد عاصي أنه يحب تقديم أعمال وأغنيات لبلدان عربية من وقت إلى آخر، وذلك لمبادلتهم المحبة التي يشعرون بها نحوه، معتبراً ذلك إيجابياً بالنسبة للفنان. وتحدّث عن أغنيته الخاصة بالعراق من ألحان عادل العراقي “صباح الخير يالغالي”، وأكد أن هذا البلد يعاني كثيراً، وهناك إنتهاك للأبرياء وتهجير للناس، صور وحشية لا تمت للإنسانية بصلة.

وذكر عاصي أنّه مزاجي وأحيانًا يمزح، وفي أحياناً أخرى يكون جادًا، ويمرّ أشهر لا يستطيع خلالها التلحين أو العزف على العود، وفي بعض الأحيان لا يحب أن يغنّي أيضًا. وقد تميّزت الحلقة بالرقيّ، حيث أظهر عاصي جانب مميّز منه، وتحدّث في أمور لأوّل مرّة في مسيرته الفنية، فبدى واضحاً عليه الإرتياح في الحوار الذي دارته الإعلامية وفاء الكلاني بحرفية عالية تماماً كما عودت الجمهور والمشاهدين.

Loading...
إلى الأعلى