أخبار عاجلة
تامر حسني أحيا حفل الـ CIC وسط حضور جماهيري تاريخي لم تشهد له الجامعة مثيل من قبل

تامر حسني أحيا حفل الـ CIC وسط حضور جماهيري تاريخي لم تشهد له الجامعة مثيل من قبل

تغطية أحمد هاشم – مصر: إحتفلت جامعة الـ CIC بالـ welcome party على صوت النجم المصري تامر حسني وسط حضور جماهيري فاق الآلاف وكل التوقعات من طلاب وعشاق نجم الشرق فصنّفته إدارة الجامعة بالحضور التاريخي الذي لم تشهد له مثيل من قبل. غنّى تامر لأكثر من ساعتين وسط حالة كبيرة من الحبّ فبدأ الحفل بأغنية “يا بنت الإيه” وسط ترقب الحضور والطلاب الذين هتفوا بإسمه ورفعوا صوره، فوجّه لهم تحيّة وأعادهم إلى ذكريات جميلة له في هذه الجامعة بالتحديد حيث صوّر فيها فيلم عمر وسلمى بجزئه الأوّل.

tamerin

بعدها قدّم تامر مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة في ميدلي رائع منها “ميحرمنيش منك، إرجعلي، عيونه دار وقرب كمان ‘ ورافقته صيحات الطلاب الذين ردّدوا طيلة السهرة عبارة “تامر عالمي”، ليعود ويقدّم باقة من أغنيات ألبومه الجديد، “العقدة اتفكت، 180 درجة، كل اللهجات وغيرها وسط تفاعل غير مسبوق من الحاضرين الذين ردّدوا قبله الكلمات عن ظهر قلب فأشعل المسرح والجمهور باعلى درجات الإبهار، وإختتم الحفل بالأغنية التي هزّت أرجاء الجامعة وتفاعل معها الطلاب بشكل هستيري وهي Welcome To The Life.

10728824_10152686271780860_1539625426_n

نفيد بالذكر أنه وخلال الحفل تم تكريم النجم تامر حسني من إدارة الجامعة وقدّم تامر إحدى طالبات الجامعة المطربات “منى” وطلب من الجميع تشجيعها  فغنّت معه أغنية “يا تاعبني” على  المسرح. مرّة جديدة يثبت تامر حسني أنه النجم الجماهيري الأوّل في مصر والعالم العربي يستقطب في كل حفلة يقدّمها جمهور عريض ويجطّم كل قواعد الحفلات الجماهيرية المتعارف عنها في الشرق الأوسط.

tamer2

Loading...
إلى الأعلى