أخبار عاجلة
أحلام تحصل على جائزة فارسة الجودة من هيئة الأمم المتحدة ومنظمة الأيزو العالمية

أحلام تحصل على جائزة فارسة الجودة من هيئة الأمم المتحدة ومنظمة الأيزو العالمية

تمنح هيئة الأمم المتحدة ومنظمة الأيزو العالمية في بدبي فنانة العرب أحلام جائزة فارسة الجودة في إحتفالية دولية ضخمة بمناسبة اليوم العالمي للجوده لمهرجان فرسان الجودة الدولي. وبذلك تفوز الإيزو بنجمة الخليج الأولى أحلام التي تمنح هذه الجائزة لتكون أو مطربة تحصل عليها بعد كل الجهود والتعب الذي بذلته في مسيرتها الفنية.

وقد أعلنت أحلام عن الخبر عبر حساباتها وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتبت: “وبعد كل المجهودات والتعب والعطاء ولله الحمد سأمنح جائزه جائزه فارسه الجوده التي تمنحها الامم المتحده ومنظمه الايزوا العالمية في احتفالية دوليه لليوم العالمي للجوده لمهرجان فرسان الجوده الدولي في دورته الاثني عشر في دبي وأهديها لكل جمهوري في كل الوطن العربي ولكم متابعيني”.

أمّا “الأيزو” فهي منظمة عالمية تعمل على وضع المعايير، وتضم هذه المنظمة ممثلين من عدة منظمات قومية للمعايير. تأسست عام 1947 وهي تصرح عن معايير تجارية وصناعية عالمية. يكمن مقر هذه المنظمة فيجنيف، سويسرا. بالرغم من أن الأيزو تعرف عن نفسها كمنظمة غير حكومية، ولكن قدرتها على وضع المعايير التي تتحول عادة إلى قوانين (إما عن طريق المعاهدات أو المعايير القومية) تجعلها أكثر قوة من معظم المنظمات غير الحكومية. تؤلف منظمة الأيزو عمليا حلف ذو صلات قوية مع الحكومات.

Loading...
إلى الأعلى