راغب علامة عاد من أربيل، وهو سوبر ستار وسفير يمثل الوطن العربي أينما حضر

راغب علامة عاد من أربيل، وهو سوبر ستار وسفير يمثل الوطن العربي أينما حضر

عاد السوبر ستار راغب علامة مساء الثلثاء الواقع في السابع والعشرين من شهر آب/أغسطس الجاري إلى بيروت بعد أن كان في زيارة إلى مدينة أربيل، هذا وعبّر راغب عن سعادته بهذه الزيارة وما حملته من مبادرات إجابية فكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: ” صباح الخير من بيروت…وصلنا ليل امس بعد زيارتنا اﻷولى الى مدينة اربيل في اقليم كوردستان العراق..الزيارة كانت رائعة وناجحة على كل المقاييس. شعب كوردستان الطيب ومسؤوليه المحترمين اكرمونا وجعلونا نشعر بأننا في بلدنا بين اهلنا.كرم الضيافة كان ملفت والمحبة ظاهرة على وجوه وقلوب الشعب. توجنا لقاءاتنا وتشرفتا بزيارة الى رئيس اقليم كوردستان الزعيم مسعود البرزاني هذا القائد التاريخي المحب لشعبه ولقضاياه”.

ragheb1

هذا وأضافة سعادة السفير راغب علامة: ” وكان لنا أيضاً شرف لقاء معالي وزير الداخلية كريم شنكالي وأكرمنا باستقبال رائع وحمابة رهيبة وقدم لي درع تكريمي، كما وكان لنا لقاءات وتكريم من سعادة محافظ مدينة اربيل نوزات هادي الذي كان في استقبالنا في المطار مع عدد من المسؤولين”.

ragheb2

من أسرة موقع بتجرد نوجه تحية للسوبر ستار والسفير راغب علامة على كل هذه الخطوات والرسائل التي يحملها بحضوره في كافة دول الوطن العربي، فهو يمثل الشعوب العربية متحدةً أينما حضر.

Loading...
إلى الأعلى