أخبار عاجلة
سابين إحتفلت بألبومها الجديد وسط حشد من النجوم والوسائل الإعلامية

سابين إحتفلت بألبومها الجديد وسط حشد من النجوم والوسائل الإعلامية

أطلق النجمة اللبنانية سابين ألبومها الجديد Stop في حفل مميز أقيم في Playroom في بيروت وسط حضور فني وإعلامي ضخم تقدّمه الموسيقار ملحم بركات ، الذي لطالما كان بمثابة الداعم الأكبر لها وقد خصّها بلحنين هما “أنا عيوني بيحبّوك” و”ممنوع يزعل”، إلى جانب حشد من الشعراء والملحنين الذين شاركوا في عملها هذا سواء من لبنان أو مصر وفي مقدّمتهم الشاعر الكبير نزار فرنسيس والمؤلف الغنائي طوني أبي كرم والموزّع الموسيقي الشهير طوني سابا، بالإضافة إلى إدارة شركة “وتري” التي تولّت مهمة توزيع العمل.
sabine2
سابين، التي بدت سعيدة جدًا بردود الفعل الإيجابية على ألبومها، ظهرت على المسرح لتقدّم عددًا من أغنياتها وسط لوحات فنية جمعتها مع فرقتها الاستعراضية الراقصة و3 إطلالات مختلفة. وقد أبدى الموسيقار ملحم بركات اهتمامًا كبيرًا لدى أداء سابين لأغنياتها وطالبها أكثر من مرة بالنزول عن الشرفة إلى المسرح. فما كان منه إلا أن أكّد بالقول: “أنا جايي كرمالك عادة ما بلبّي دعوات”. ثم غابت سابين لدقائق لتعود هذه المرة إلى المسرح حيث قدّمت لوحاتها الاستعراضية الراقصة قبل أن ينتهي الاحتفال بقطع قالب الحلوى الذي حمل عنوان الألبوم.
و  عبّرت النجمة سابين عن سعادتها بتحقيق خطوة جديدة ومهمة في مشوارها الفني وخاصة أن الألبوم أصبح متوفّرًا في جميع المحالّ التجارية في الدول العربية بما فيها Virgin Megastores ومن خلال عدد كبير من المواقع الرقمية، وأكدت أنها حاولت جاهدة أن تقدّم عملًا فنيًا متكاملًا.
Loading...
إلى الأعلى