هيفاء وهبي إفتتحت الموسم الثاني من “المتهم” بحلقة نارية وهذا ما قالته

هيفاء وهبي إفتتحت الموسم الثاني من “المتهم” بحلقة نارية وهذا ما قالته

حلّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفةً على الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج “المتهم” الذي يُعرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال ويقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال.

وأكّدت هيفاء في بداية الحلقة أنّها تتلقّى الدعم وكلمة “مبروك” من جمهورها وعشّاقها، رغم التعتيم من قبل الصحافة على بعض من نجاحاتها، وذكرت أنها من الأشخاص الأوفياء لأحلامهم منوهةً على أن أحلامها لا تعرف حدود. وعن رفضها للقب سفيرة النوايا الحسنة، قالت هيفاء أن دور السفير لا يكمن في زرع شجرة، بل على حامله أن يكون فعّال ويقيم مشاريع لمكافحة الأوضاع السيئة والجوع في الدّول المحتاجة.

هذا وصرّحت هيفاء أنّها رفضت جائزة الموريكس دور، لأنّها ترغب في تكريم على أعمالها بعيداً عن لقب “النجمة الأكثر جماهيريّة” الذي حظيت به لأكثر من مرّة. وعن مقارنتها بالنجمة مايا دياب، قالت النجمة هيفاء وهبي أنّها أقاويل في الوسط الفني عن هذا الموضوع لكنها لا تجد بينها وبين ومايا أي رابط وشدّدت على أن مايا دياب فنانة جميلة وناجحة في مكانها.

10728525_10152705872805860_357675714_n

حول رفضها لمسلسل “لو”، صرّحت صاحبة “ملكة جمال الكون” أنّها أعطت الأفضلية لمسلسل “كلام على ورق”، لكنّها أثنت على أداء الممثلة نادين نسيب نجيم مؤكدةً أنّها أجادت دورها، أما عن النجم عابد فاهد فرأت هيفاء أنه كفنان كبير له تاريخه الفني من حقه أن يرفض أي دور يعرض عليه، حتى لو كان معها.

وعبّرت هيفاء عن حبّها الكبير للتمثيل، وذكرت أنّها لم تكن ضحية المخرج محمد سامي في مسلسل “كلام على ورق” مؤكدةً أنها وافقت على تقنية التصوير المائل. أمّا عن ما إذا كان لهيفاء علاقة بتصفية الحسابات بين محمد سامي وغادة عبد الرازق، نفت هيفاء هذا الموضوع، وقالت أنّها بعيدة كل البعد عن مشاكل الآخرين، مضيفةً أنّه كان من الأجدر لغادة عبدالرازق أن تتحدث على مسلسلها “السيدة الأولى” الذي لم يسمع به أحد، حسب ما قالت.

وعن النجمة اللبنانية نانسي عجرم، قالت هيفاء أنّها تحبها كإنسانة وكفنانة، أمّا النجمة اللبنانية إليسا فإعتبرتها “مودي” في صداقاتها. وعن الملحن سمير صفير وهجومه الدائم علبها، قالت هيفاء أنّه في حالة صراع فردي ووصفته “بقليل الأدب”، معتبرة أنّ ما يوجهه لسيدة من كلام مسيء هو معيب.

وأكّدت هيفاء وهبي أنّها على علاقة صداقة بطليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ويتواصلان من حين لآخر، أما الإنفصال فيعود لزوال الأسباب التي وراء إرتباطهما. عن شام إبنة النجمة أصالة نصري، أكدت هيفاء أنها لم ترى شخص يحبها مثلها وإعتذرت منها من جديد على عدم حضور حفل زفافها، مؤكدة أنّ الدعوة كان يجب أن تقدّم لها من قبل أصالة، خاصّةً بعد ما حصل بينهما خلال الفترة الماضية.

h1

وتعقيباً على فيديو عرضه البرنامج يظهر فيه الفنان معين شريف وهو يدافع عن هيفاء، قالت وهبي أنّها تحب وتحترم معين شريف كإنسان وكفنان وصوت لبناني، ذاكرة أنّه رجل محترم  أعجبت بطريقة دفاعه عنها حيث شعرت بوجود رجل في الوسط الفني. كما وقالت هيفاء وهبي “سلامة قلبو لعاصي وهو أحد الفنانيين السفراء للنوايا الحسنة ونفتخر به”حيث أثنت على دوره الفاعل في إحياء الحفلات الخيرية وعلى مشاركة إبنته ماريتا التي تسير على خوات والدها.

وعن برنامج “شكلك مش غريب”، قالت هيفاء أن الأولوية بالنسبة لها ستكون له في حال كان هناك موسم جديد، ونفت أن يكون هناك خلاف بينها وبين الفنان حكيم، رغم نشوب سوء تفاهم كان المخرج محمد سامي أيضاً طرف إتهام فيه إلاّ أنه تبين في النهاية أنها وسامي لا علاقة لهما بالموضوع.

وفي فقرة السياسة، قالت هيفاء: “مع إحترامي لكل التيارات والأحزاب اللبنانية، إنما أنا أختار الجيش اللبناني” مؤكدةً أنّه ليس من الضرورة أن تقدم أغنية للجيش لتعبّر عن حبّها ومشاعرها.

وفي فقرة الإتهامات، قالت هيفاء أنّها تحب أن تسمع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بأغنيات فرحة أكثر، عن نجمة الخليج أحلام قالت أنها صاحبة صاحبها وتعبّر عن حبها للآخر علناً، عن النجمة الذهبية نوال الزغبي، قالت هيفاء أنها نجمة النجوم وكان ترغب بـ come back أقوى لها على الساحة الفنية لأنها تستطيع، لأنها قادرة على ذلك، كما باركت وهبي للسوبر ستار راغب علامة على ألبومه الجديد وذكرت أن عنوان “حبيب ضحكاتي” أعجبها وطالبته بالمزيد من الأعمال لأن أغنياته كلها “هيتات”، والفنان الشامل مروان خوري وصفته هيفاء بملك الإحساس وإتهمه بأنه يختار أغنيات له أجمل من التي يقدّمها للفنانين، وعن النجمة اللبنانية نانسي عجرم، قالت هيفاء أنّها “ناعمة كتير” وbebe وفضلت لو أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لم تدخل في موجة الأغنيات الرائجة لأنها قيمة فنية في لونها.

Loading...
إلى الأعلى