أخبار عاجلة
رامي عياش وجّه تحيّة وطنية وأشعل مسرح Star Academy في أقوى السهرات

رامي عياش وجّه تحيّة وطنية وأشعل مسرح Star Academy في أقوى السهرات

حلّ البوب ستار رامي عياش ضيفاً على البرايم السابع من برنامج ستار أكاديمي بموسمه العاشر عبر قناة الـ CBC المصرية والـ LBCI اللّبنانية وذلك في الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في سهرة كان بإنتظارها عشّاقه بفارغ الصبر.

وإفتتح رامي البرايم بتحيّة وطنية، حيث قدّم أغنية “وطني الشعب اللي ما بموت” لأوّل مرة على مسرح البرنامج، فتألّق في بدلة عسكرية، وجمع قلوب المشاهدين على حبّ حماة الوطن، وعلّق في نهاية الأغنية: “جيشنا شعب ببدلة عسكر.. وطني الشعب اللي ما بيموت!”. 

152

وفي وقفة الـ”سيلفي تويتر ميرور” مع الجمهور التي أصبحت محطة أسبوعية ينتظرها الجمهور، إلتقط البوب ستار رامي عياش صورة مميّزة مع مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، فحازت على إعجاب جماهيري وعشرات آلاف علامات الإعجاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أما إطلالة البوب ستار الثانية، فكانت مع أغنية “سوا” وشاركته فيها الطالبة المغربية إبتسام تسكت، فأشعل الثنائي الأجواء وإلتهب المسرح برقصة عفوية ومميّزة تمايلا عليها بإنسجام كبير وسط تصفيق الجمهور الحار وصيحات الدّعم.

859

تألّق رامي في إطلالته الثالثة بأغنية “ما بدّي شي” مع المشترك محمد شاهين، فجمع بصوته أطراف الفن الراقي في أداء مميّز وملفت، شهد عليه الجمهور ومشاهدين الوطن العربي، خاصّة مع الطبقات العالية والصعبة التي تحملها الأغنية.

وقد كان لافتاً حضور زوجة رامي السيدة داليدا عياش في صفوف الجمهور فشجّعت البوب ستار وزودته بجرعات من الدّعم والطاقة الإجابية حيث رصدتها كاميرا ستار أكاديمي لأكثر من مرّة أثناء تشجيعها له.

رامي عياش، بوب ستار يدرك جيداً لعبة المسرح والتلفزيون فيفاجئ الجمهور وفي كل مرّة بإطلالته ويتألّق، فهنيئاً لعشاقه نجم بحجمه، لبرنامج ستار أكاديمي ضيف جماهيري مثله وهنيئاً له محبّة الجمهور الكبيرة.

Loading...
إلى الأعلى