أخبار عاجلة
وائل جسار وإتَهامات لـ نانسي عجرم، وائل كفوري، إليسا، نجوى كرم، هيفاء، ميريام فارس ومايا دياب

وائل جسار وإتَهامات لـ نانسي عجرم، وائل كفوري، إليسا، نجوى كرم، هيفاء، ميريام فارس ومايا دياب

حلّ النجم اللبناني وائل جسار ضيفًا على برنامج “المتهم” مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، حيث أكّد في بداية الحلقة أنه كان يعاني من نقص في إدارة الأعمال وتم معالجة الموضوع ووعد الجمهور بالأفضل في المستقبل.

وأكّد جسار أنّه كان “مقصّر” بحق الأغنية اللبنانية وإعترف بهذا الأمر، مضيفًا “مش ممنوع غني بغير اللهجة اللبنانية وكأنني أغني باللغة الاسرائيلية ؟!!” وعلّق على أزمته مع الموسيقار ملحم بركات فقال: “ملحم بركات حبيب قلبي ورمز للاغنية اللبنانية ولكن هجومه كان قاسيا ولا يمكن تناسي الأمر”.

وذكر جسار أنّه أراد المشاركة في أوبريت الجيش الذي نفذه الملحن سمير صفير وكان لديه عتب كبير في هذا الموضوع.

وعن النجمة اللبنانية إليسا، قال جسار: “ولا مرة قلت أنني لا احب صوت اليسا، اليسا ملكة الاحساس وارفع القبعة لأعمالها”

759

أمّا عن شمس الأغنية نجوى كرم، قال جسار: “نجوى كرم حبيبة قلبي وعيوني وكانت مني لفتة أن تغني لمصر”. مؤكدًا أنّه لم يقصد أن تكون “نكاية” بملحم بركات.

وعن ميريام فارس قال: “فارس صوتها حلو وليه عم يظهرولها مفاتنها، هي ليست بحاجة لهذا الأمر من أجل الشهرة!”

كما ونفى جسار ما كتبته النجمة مايا دياب أنها كانت في عيد  ميلاده، فقال: “حيبية قلبي مايا دياب ولم تكن في حفل عيد ميلادي وممكن تكون أخطأت بالكتابة”

وفي فقرة الإتهامات، قال وائل جسار أن هيفاء وهبي تملك قلب طيب وحنية وعاطفة كبيرة مؤكداً أن من لا بيعرفها يجهلها، وإتهم نوال الزغبي بالتقصير بحق نفسها في الـ4 سنوات الماضية، عن نانسي عجرم قال “ما في اتهام لنانسي عجرم مافيك الا ما تدلعها لنانسي لأنها دلوعة المسرح” لعاصي الحلاني قال: “سلامة قلبه وبتهمه ينتبه على صحته”، ونصح وائل كفوري بالإنتباه من الغرور.

Loading...
إلى الأعلى