أخبار عاجلة
ستار سعد نجم كل الأجيال والعائلة الستورية جمهور حبَ ووفاء

ستار سعد نجم كل الأجيال والعائلة الستورية جمهور حبَ ووفاء

منذ إنطلاقته في برنامج The Voice أحلى صوت حقق النجم العراقي ستار سعد جماهيرية واسعة في مختلف أنحاء العالم العربي وبلدان الإغتراب فأجمع الجمهور والمستمعين على صوته وحضوره وإختاروه وحده ليحمل اللقب. ومن الصفات التي ميَزت النجم ستار سعد كانت تفرَع جماهيريته على كافة الفئات العمرية من الصغار إلى الشباب والكبار كَلهم إجتمعوا على محبَته ودعمه بوفاء حتى اللَحظة.

كلَ هذه المحبَة التي خصَ الجمهور بها النجم ستار سعد قابلها صاحب لقب “أحلى صوت” بحبَ كبير ومتابدل وذلك يظهر واضحاً في أعماله المميَزة التي يقدَمها لعشاقه وأسلوبه الفريد في التواصل معهم عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي. ستار نشر مؤخراً صورة جدمعته بسيدة كبيرة في السنَ، كانت من أكبر الداعمين له من العائلة الستورية عبر صفحته على موقع فيسبوك وعلَق عليها فكتب: الله يديم محبتهم وهم بركتنا في الحياة يوم جميل كان بلقائي مع من احبني من خلال البرنامج thevoice رغم عمرها الذي عدى ال88 عاماً أنا جدا سعيد بلقائها.

من أسرة موقع بتجرد هنيئاً للنجم ستار سعد جمهوره الوفي “العائلة الستورية” على محبَتهم الكبيرة له وهنيئاً للجمهور فنان راقي مثل ستار يجمعه محبَيه على مزايا الإحترام والرقي.

Loading...
إلى الأعلى