أخبار عاجلة
صوت أحمل جمال صدح في أرجاء دار الأوبرا المصرية في أقوى الحفلات

صوت أحمل جمال صدح في أرجاء دار الأوبرا المصرية في أقوى الحفلات

يحلم كل نجم على الساحة الفنية بالغناء على مسرح “دار الأوبرا” المصرية، هذا المسرح الذي لم يستقبل إلاّ أهم الأصوات وأرقاها على مرّ العصور في أمسيات حفرت لها مكان وذكرى جميلة في أرشيف الموسيقى العربية. مسرح الأوبرا المصرية في القارية إستقبل مساء الجمعة في السابع من نوفمبر الجاري واحداً من أجمل الأصوات المصرية والعربية الشابة على الإطلاق نجم مصر الجديد أحمد جمال.

السلطان الأسمر إعتلى المسرح في حفل مهرجان الموسيقى العربية وسط حضور فاق كل التوقعات بعد أن كانت تذاكر الحفل قد بيعت بالكامل قبل أسبوع من الموعد المحدّد، وعلى وقع أغنية لأنك عظيمة إفتتح الأمسية ثم وجه تحية للمهرجان وشكر سفير المملكة المغربية على تلبيته الدعوة لحضور الحفل، موجهاً رسالة حب للمغرب والسفير سعد العلمى، ثم قدّم أغنيات “كل واحد فينا”، “قطر ومحطة”، “أهواك” للعندليب، وأغنية “فقدتك” للفنان الإماراتي حسين الجسمى، وأغنية “مبيسألش عليا أبدا”، واختتم فقرته الغنائية بموال “اسألوا كتاب التاريخ مين هى مصر” كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد جمال.

وقد كان من بين الحضور الفنان الكبير فؤاد زبادي، وعلمنا في موقع بتجرد أنه وفي حديث جانبي مع أحمد جمال أثنى على صوته وقال له أنه كان “متسلطن” عالآخر أثناء سماعه فغنّى معه وراح يصرخ الله الله هذا وأخبره أن شعبيته كبيرة جداً وضخمة في المغرب حيث يتمتع بجمهور مغربي يحبّه جداً.

 

 

Loading...
إلى الأعلى