أخبار عاجلة
إليسا في “أراب آيدول” جمعت الإحساس والرومانسية وتألقت وسط ترحيب اللّجنة الحارّ

إليسا في “أراب آيدول” جمعت الإحساس والرومانسية وتألقت وسط ترحيب اللّجنة الحارّ

حلّت  النجمة اللبنانية إليسا ضيفةً على حلقة النتائج الرابعة من برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثالث عبر مجموعة قنوات الـ MBC والمستقبل اللبنانية، حيث كان الملايين من جمهورها وعشاقها بإنتظارها في هذه أمسية رومانسية مميزة.

قدّمت إليسا في إطلالتها الأولى أغنية “حب كلّ حياتي”، حيث تألّقت بفستان أسود طويل، وألهبت حماس الحضور، المشاهدين ولجنة التحكيم التي رحّبت بها بحفاوة، حيث خصّها النجم اللبناني وائل كفوري ببيت زجل وإتجه الى المسرح فعانفها وقبّلها، وبدورها النجمة اللبنانية نانسي عجرم وجّهت تحيّة مميّز لـ إليسا بأجمل الكلمات فقالت: لما تقول إليسا بتقول رومانسية، إحساس، جمهور وجوائز، أمّا النجمة الإمراتية أحلام، فقالت أن إسم إليسا مؤلف من خمس حروف وكذلك كلمة “إحساس”، ولا يمكن إلّا وأن تجتمع الكلمتين بإطلالتها. فيما ذكر الموزع الموسيقي حسن الشافعي أن على المشتركين أن يتعلمّوا من حسن إختيار إليسا للأغنيات.

elissa8وفي إطلالتها الثانية، قدّمت ملكة الإحساس أغنية “يا مرايتي” برفقة المايسترو إيلي العليا الذي رافقها على المسرح على البيانو فألهبت الرومانسية في لوحة رائعة هتفت لها قلوب عشاقها.

وفي إطلالتها الثالثة، قدّمت إليسا أغنية “أوّل مرّة” من ألبومها الأخير والتي جدّدتها بصوتها، فتألقت بأدائها وأشعلت أجواء المسرح بأناقتها بفستان جميل وتنقّلت على المسرح بأسلوبها الراقي والمحبّب.

1904004_893764433998934_689700113245614199_n

Loading...
إلى الأعلى