أخبار عاجلة
هيفاء وهبي رافقت برنامج ستار أكاديمي في مواسمه العشر وأطلقت “أوبا” على مسرحه

هيفاء وهبي رافقت برنامج ستار أكاديمي في مواسمه العشر وأطلقت “أوبا” على مسرحه

حلّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفةً على البرايم العاشر من برنامج إكتشاف المواهب الشهير ستار أكاديمي وذلك مساء الخميس في الثالث عشر من نوفمبر الجاري على قناة الـ سي بي سي المصرية والـ ل بي سي.

إفتتحت هيفاء البرايم بأغنية جديدة “أوبا” قدّمتها لأوّل مرّة وحصرياً على مسرح البرنامج، فتألّقت وسط إستعراض مبهر، ولوحة راقصة مميّزة أشعلت من خلالها الأجواء، وفي كلمتها، عبّرت هيفاء عن حبّها الكبير لجمهورها ووجّهت تحيّة الى لجنة التحكيم.

haifa2

في إطلالتها الثانية، قدّمت هيفاء أغنية “يلا مع بعض يلا” بمشاركة كلّ من إبتسام تسكت من المغرب وكنزة مرسلي من الجزائر، فتألّقت بفستان أبيض قصير، وألهبت حماس الحضور، وأكّدت في كلمتها أنّها سعيدة بما وصلت إليه اليوم، لكنها تسعى الى إنتشار أكبر وهذا ما تعمل عليه حاليًا.

وفي إطلالتها الثالثة والأخيرة، قدّمت هيفاء أحدث أعمالها “فرحانة” مع غادة من تونس، وتميّزت على المسرح بفستان قصير أشبه بفساتين الباربي وشعر مرفوع، وفي الختام تمنّت على الطلاب أن يتمتعوا بثقة عالية بما يقومون به وبموهبتهم بعد الخروج من الأكاديمية، كما وعبرت عن سعادتها بمشاركتها في ستار أكاديمي في مواسمه العشر.

hh

Loading...
إلى الأعلى