أخبار عاجلة
نجوى كرم أشعلت سيدني في أقوى الحفلات والجاليات العربية إستقبلتها بحبّ كبير

نجوى كرم أشعلت سيدني في أقوى الحفلات والجاليات العربية إستقبلتها بحبّ كبير

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفل جماهيري كبير في سيدني، وذلك مساء الجمعة في الرابع عشر من نوفمبر الجاري، وقدّمت إبنة الكرم خلال الحفل مجموعة كبيرة ومنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة وسط تفاعل غير مسبوق من الجمهور الذي حضر من كل المناطق الأسترالية فإستقبلها عشاقها إستقبال الملكات، وأشعلت الأجواء فأحدثت إنقلاباً فاجأ المنظمين الذين أجمعوا على جماهيريتها الساحقة وسط الجاليات العربية.

تألقت نجوى كرم بفستان صمّم على شكل وردة حمراء في قسمه الأعلى فبدت بكامل أناقتها، أشعّت جملاً وسرق أنظار الحضور الذي هتف بإسمها حتى ساعات الصباح الأولى وسط هيصات وهتافات المحبّة والتقدير. كما وكان لافتاً غياب مكتب إبنة الكرم الإعلامي عن الحفل والجولة بسبب الفيزا وبالتالي إلى غياب صور الحفل والتغطية الحصرية التي إعتاد عليها الجمهور وهو ما نتمنى أن لا يتكرر بعد كل التألق الإلكتروني الذي كان قد حققه المشرف على صفحاتها آلان أبو جودة.

وتعتبر هذه الحفلة الأولى في جولة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في أستراليا، حيث من المقرر أن تحيي يوم السبت في الخامس عشر من نوفمبر حفل ضخم في Melbourn، ويوميّ الأحد والإثنين في 21 و22 نوفمبر الى Grand Ball Room at the Sports Club, Bankstown.

Loading...
إلى الأعلى