أخبار عاجلة
خاص: هيفاء وهبي تسخر من منتقديها وثقافة الإساءة تسود

خاص: هيفاء وهبي تسخر من منتقديها وثقافة الإساءة تسود

سخرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من كل الإنتقادات التي طالتها بعد إطلالتها في البرايم العاشر من برنامج ستار أكاديمي بموسمه العاشر حول الفستان الأسود الذي إرتدته في إطلالتها الأولى على أنغام أغنيتها الجديدة Oppa. هيفاء نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورتين لها بالفستان الزهري اللون الجميل الذي إرتدته في نفس السهرة ولكن في إطلالتها على أغنية “فرحانة” وكتبت معلقةً: Kel hammon el festan el aswad! El pink 7elo kamen! Msattar so ma7ada 3alla2! funny!

 

وقد نوّهت هيفاء في تغريدتها على أن الذين إنتقدوها لا ينظرون إلاّ إلى النصف الفارغ من الكوب والدليل عدم تعليقهم على فستانها الزهري اللون رغم روعة تصميمه، وهنا نتفق مع صاحبة “ملكة جمال الكون” فشريحة كبيرة من مجتمعاتنا وخاصةً على الساحة الفنية العربية تنتظر مطلق شخص على أي شيء لإنتقاده فالكلمة السيئة تخرج بسهولة أما الثناء والكلمة الجميلة فقلّة يملكون الجرأة على النطق بها.

نفيد بالذكر أن أغنية النجمة هيفاء وهبي الجديدة Oppa تحقق إنتشاراً واسعاً عبر موقع يوتويتب حيث ناهزت إطلالتها عليها في ستار أكاديمي الـ 700 ألف مشاهدة في فترة لا تتعدى الـ 48 ساعة هذا ويتناقل الجمهور وعشاق هيفاء الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

Loading...
إلى الأعلى