أخبار عاجلة
بالصور: محمد عساف إحتفل بألبومه ASSAF وسط محبّيه وأنعش الأسواق في بيروت

بالصور: محمد عساف إحتفل بألبومه ASSAF وسط محبّيه وأنعش الأسواق في بيروت

ضمن جولته على مجموعة من الدّول العربية للإحتفال بألبومه الجديد ASSAF، وقّع النجم الفلسطيني محمد عساف ألبومه مع جمهوره وعشاقه في فيرجين ميغاستور City Mall، وسط العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور أهل الصحافة والإعلام، يوم الإثنين في السابع عشر من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، فأنعش سوف الكاسيت بعد فترة من الكساد الفني.

assaf3

جمهور عساف وعشاقه في لبنان حضروا  من كل الفئات العمرية ومن كافة المناطق وإنتظروه قبل ساعات من موعد اللقاء، فهتفوا بإسمه وغمروه بمحبّة كبيرة. مجبوب العرب رحّب بالحضور من أهل الصحافة الجمهور وشكرهم على محبتهم فتألق بتواضعه وأخلاقه ولياقته في التعامل مع الجميع ووجّه تحيّة لكل الشعراء، الملحنين والموزعين الذين شاركوا في هذا العمل ولشركة بلاتينوم ريكوردز المنتجة للألبوم بعدها قدّم على مسرح وضع لأجله في الـ City Mall أغنيتيه “جراح” و “بيخلق من الشبه أربعين” فألهب حماس الحضور.

assaf2

نفيد بالذكر أن الجولة التي يقوم بها عساف تشمل أيضاً وبعد فلسطين ولبنان، أبو ظبي، عمان والقاهرة وتقوم شركة “بلاتينوم ريكوردز” بالتحضير لتفاصيل الإحتفالات التي سيحضرها أهل الصحافة والإعلام وجمهور محبوب العرب من كل أرجاء الوطن العربي

هذا وكان لموقع بتجرد مقابلة خاصة مع النجم الفلسطيني محمد عساف، تتابعونها في الساعات القريبة المقبلة على صفحاتنا.

تصوير فوتوغرافي: شربل خويري CK Focus

Loading...
إلى الأعلى