أخبار عاجلة
جوزيف عطية يحمل الوطن بصوته مرّة جديدة ويدافع عنه بـ “أكبر منن كلن”

جوزيف عطية يحمل الوطن بصوته مرّة جديدة ويدافع عنه بـ “أكبر منن كلن”

طرح النجم اللبناني جوزيف عطية أغنية وطنية جديدة تحمل عنوان “أكبر منن كلن” مساء الإثنين حصرياً عبر إذاعة “أغاني أغاني” وتحديداً ضمن برنامج “بعز العجقة” مع الإعلامي الزميل محمد قيس.

الأغنية من كلمات الشاعر إميل فهد، ألحان يحيا الحسن وتوزيع داني حلو يخاطب فيها جوزيف المواطنين من منطلق أن الوطن أكبر من كل شيء وكل الذين يحاولون إستقاطه وإيقاف وتيرة تقدّمه، فصدح صوته بالإستقلال عن كل القوى الأخرى.

ليس جديداً على النجم اللبناني جوزيف عطية تقديم أغنيات وطنية فهو وبصوته غنّى لبنان بـ “لبنان رح يرجع” منذ سنوات ولا تزال الأغنية حتى اليوم ترافق اللبنانيين في كل إحتفالاتهم وأحداثهم الوطنية في لبنان وبلدان الإغتراب فيشعر بها اللبناني بوطنه أينما كان في العالم.

أكبَر منُّن كلُّن..عنوان لكلّ إنسان وَفي لأرضو ولبلادو… والتّاريخ كان الشّاهد الأوّل، والدّليل الواضح إنّو الوطن… أكبر منّن كلّن

أكبَر منُّن كلّن.. لأنّك وطن على مرّ الأزمنة كان وجودَك خير دليل إنّك أكبر من كلّ ظالم وكلّ حاقد وكلّ خائن وكلّ معتدي وكلّ عدوّ..

أكبَر من كلّ إيد متدّت عليك.. أكبَر من كل حرب.. أكبَر من كلّ دمار..أكبر من كلّ إنسان غلط بحقّك.. أكبر من كل مين خاف من وجودك

بلادي مِن حَلاها الكلّ غاروا لبَّسها المَجِد إكليل غارو علَيها كلّ ما العدوان غارو بدّن يِحسبوا ميّة حساب

10386273_999386413408994_8981577207364970202_n

Loading...
إلى الأعلى