أخبار عاجلة
محمد عساف أطلّ في “صباح الخير يا عرب” والجمهور إستيقظ باكراً لمتابعته

محمد عساف أطلّ في “صباح الخير يا عرب” والجمهور إستيقظ باكراً لمتابعته

حلّ النجم الفلسطيني محمد عساف ضيفاً على حلقة مميّزة وإستثنائية من برنام “صباح الخير يا عرب” عبر شاشة الـ MBC صباح الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وقد إنطلقت الحلقة بأغنية “أيوه هغني” التي تضمنها ألبوم عساف الجديد حيث زرع محمد عساف الحماس والعزيمة للوصول إلى أعلى المراتب في نفوس المشاهدين.

وفي بداية اللقاء تحدّث عساف عن أغنيات الألبوم الـ 13 وعن تفضيله للأرقام الفردية على الأرقام الزوجية وهو ما دفع لإختيار الرقم 3 في برنامج أراب آيدول، كما أكّد بعدها أنه تعب كثيراً في العمل للألبوم الذي إستغرق التحضير له سنة كاملة وكان بمثابة تحدّي له To be or not to be إمّا يحقق النجاح أو يغرق بحسب وصفه. هذا وصرّح عساف أنه سجّل أكثر من 13 أغنية وسيحدد لاحقاً الوقت المناسب لطرح الأغنيات التي لم تصدر في الألبوم، كما وأضاف أن لكل أغنية لها قصّة خاصة معه من أغنية “لوين بروح” صولاً إلى كافة الأعمال الأخرى.

assaf2

أما عن فيديو كليب “لوين بروح” فقد صرّح عساف أنه تعمّد الغموض فيه من خلال تغيير الأفكار المعتمدة لنقل قصة واقعيه بعيداً عن الروتين وبشخصيات واقعية دون الدخول في كادر الفتاة الجميلة والرقص المغلق والتعمّق أكثر في الإحساس الصادق. وفي ختام اللقاء تحدّث محبوب العرب عن حفله في أبو ظبي في الـ فورمولا 1 غداً بمشاركة النجم تامر حسني، فايز السعيد وكارول سماحة وحفل توقيع ألبوم الجديد يوم الجمعة في  The Galleria  من الساعة 6 مساءً الى 8 مساءً.

نفيد بالذكر أن الجمهور العربي وعشاق محبوب العرب محمد عساف قد إستيقظوا باكراً لمتابعة الحلقة التي حلّ عليها ضيفاً محمد عساف فإشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقاتهم ليثبت عساف مرّة جديدة أنه يكون الحدث أينما طلّ وفي أي وقت كان.

Loading...
إلى الأعلى