أخبار عاجلة
إليسا تعيش حالة حبّ رائعة في “حب كل حياتي” وتحلّق بين الفرح والتجدّد

إليسا تعيش حالة حبّ رائعة في “حب كل حياتي” وتحلّق بين الفرح والتجدّد

طرحت النجمة اللبنانية إليسا فيديو كليب أغنية “حب كل حياتي” بعد طول إنتظار وترقب من جمهورها الذي ملأ مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بالإعلان الترويجي الخاص به والذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً لما حمله من تشويق وإثارة. العمل وللوهلة الأولى يخطف المشاهد إلى أجواء صيفية بإمتياز رغم حلول فصل الشتاء في معظم دول العالم العربي فتغمر ملكة الإحساس الجمهور بدفئ الرومانسية التي تشتعل في صوتها في رحلة إلى عالم من الأحلام.

elissa1

بين السعادة، العفوية والروح الإيجابية تخرج إليسا على الجمهور هذه المرّة بعمل إجتمعت فيه كل مقومات النجاح في مشاهد حبكتها المبدعة اللبنانية آنجي جمّال بحرفية عالية لتضع ملكة الإحساس في كادر جديد ومغاير لكل ما قدّم على الساحة الفنية. في كل لقطات العمل تسيطر حالة حبّ فريدة تنبض لها القلوب دون توقف لتكمل بذلك إليسا حالة ألبومها الجديد الذي حقق نجاحات كبيرة وبصمة خاصة في مكتبة الموسيقى العربية.

“حبّ كل حياتي” من كلمات أحمد الجندي، ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام من إخراج اللبنانية آنجي جمّال وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ولا نستطيع إلاّ وأن نجزم مسبقاً نجاحه لتميّزه وسط الأعمال المصوّرة العربية الأخرى، فهنيئاً لإليسا تألقها الدائم وللساحة الفنية نجمة ذكية بإختياراتها وإطلالتها التي تفاجئ فيها وفي كل مرّة متابعيها.

Loading...
إلى الأعلى