أخبار عاجلة
خاص: وائل كفوري حمل لبنان بصوته وتغنى بالإستقلال بأصدق المشاعر

خاص: وائل كفوري حمل لبنان بصوته وتغنى بالإستقلال بأصدق المشاعر

هو رمز من رموز لبنان وأرزة من أرزاته الشامخة التي يفتخر ويتباهى بها كل لبناني على وجه الأرض، صوته من أرض لبنان صدح وغمر الوطن العربي أجمع بأرقى الأغنيات والمواويل فكان وحده نبض لبنان الراقي وإحساسه الشجيّ. وائل كفوري يشارك في برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثالث عبر مجموعة قنوات الـ م بي سي كعضو لجنة تحكيم فيطلّ على الجمهور والمشاهدين كل أسبوع ليضيف بحضوره الراقي وعفويته الصارخة خبرة عالية وأجواء لا مثيل لها.

تغيّب وائل كفوري عن حلقة مساء الجمعة من “أراب آيدول” لإرتباطه بحفل عيد الإستقلال في قطر كان واضحاً فمكانه في الإستوديو والبرنامج كان فارغاً والحلقة بغيابه فقدت رونقاً لا يستطيع أي شخص إشعاله غيره. فور دخول وائل إلى المسرح في حلقة يوم السبت غمرته محبّة الجمهور والحضور الذي عبّر عن إشتياقه الكبير له فزرع الفرح في ربوع المسرح بإبتسامته التي لا تفارق وجهه.

وفي كلمته عن لبنان يوم عيد الإستقلال أثّر وائل كفوري باللبنانيين وأشعل الوطنية في نفوس المشاهدين من محتلف الجنسيات والدّول فحمل لبنان بصوته وصعد إلى المسرح يغنّي الإستقلال والحريّة ليعلو علم الوطن بصدق مشاعره الوطنية الصادقة. بتجرد، وائل كفوري أنت نجم لبنان الأوّل والمطلق، في حضرة صوتك باسبور عبور للأغنية اللبنانية إلى العالم أجمع، أنت فخر لبنان واللبنانيين والقمّة لا تليق إلاّ بك.

 كواليس: 

تلقى النجم اللبناني وائل كفوري في كواليس أراب آيدول من جمهوره وعشاقه قالب حلوى مميّز جداً طبعت عليه صورة غلاف ألبومه الجديد وصُمّم بشكل مميّز، من أجواء الموسيقى والأغنيات، وذلك إحتفالًا بصدور العمل.

وائل نشر صورة له بعد الحلقة وهو يقطع قالب الحلوى، وكتب معلّقًا: “المبروككككككككككككككككك لإلكمممممممممممممممممم”، فأشعل تعليقات محبّيه الذين تمنوا له النجاح الدائم.

wael9

Loading...
إلى الأعلى