أخبار عاجلة
محمد عساف غنّى القدس في الأردن وجمهور عريض بإنتظاره في لندن

محمد عساف غنّى القدس في الأردن وجمهور عريض بإنتظاره في لندن

أحيا النجم الفلسطيني محمد عساف حفلًا خيريًّا مساء الثلاثاء في الخامس والعشرون من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في الأردن، وتحديداً في قاعة الإجتماعات في المدينة الرياضية، تحت عنوان “القدس تناديكم”.

وقدّم عسّاف خلال الحفل مجموعة كبيرة من الأغنيات، منها أغنيات ألبومه الجديد ASSAF التي حفظ كلماتها الجمهور عن ظهر قلب رغم طرحه مؤخراً، فأشعل الأجواء وألهب الصالة رقصًا وغناءً وظهرت السعادة واضحة على وجوه محبّيه وعشّاقه.

as6

وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي يحيي فيها محبوب العرب محمد عساف حفل خيري حيث أنه لم يغفل ومنذ إنطلاقته الفنية عن إحياء الحفلات التي يدعى إليها ويعود ريعها لمساعدة المحتاجين في فلسطين وكافة الدّول العربية الأخرى. هذا ويتواجد عساف في الأردن منذ يوم الأحد في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري حيث وقّع ألبومها الجديد في Galleria Mall Jordan وإستقبله عدد كبير من محبّيه، فأقفل المول بسبب الزحمة.

على صعيد آخر، يحيي محبوب العرب محمد عساف حفل خيري كبير في العاصمة البريطانية لندن في Central hall Westminster يوم الجمعة 28 تشرين الثاني يعود ريع قسم من أرباحه لصالح جمعية MAP التي تُقدّم خدمات طبية في قطاع غزة وينتظره فيه جمهور غفير لإمصاء معه واحدة من أجمل السهرات على الإطلاق.

Loading...
إلى الأعلى