أخبار عاجلة
أحلام توّجت ملكة عبر شاشة كل العرب MBC وقدّمت جديدها في حلقة مميّزة من أراب أيدول

أحلام توّجت ملكة عبر شاشة كل العرب MBC وقدّمت جديدها في حلقة مميّزة من أراب أيدول

حلّت نجمة الخليج الأولى أحلام ضيفةً  إستثنائية على من برنامج “أراب آيدول” بموسمه الثالث مساء السبت في 29 أكتوبر الجاري، في حلقة إنتظرها الملايين في العالم العربي وقدّمت من خلالها فنانة العرب باقة من أجمل أعمالها وأغنياتها.

إستقبال الملكة أحلام كان مميّزاً فخرجت فصعدت على المسرح من مملكتها الخاصة التي كرّسها فيها الجمهور سلطانة في روبورتاج مميّزة بدت فيه بغاية الجمال والأناقة وتزيّنت بتاج مرصّع فإفتتحت السهرة بأغنية جديدة من ألبومها القادم “أبتحداك” من ألحان الكبير طلال، الذي تعاملت معه في كلّ أغنيات العمل لتكون أوّل نجمة عربية تقوم بهذه الخطوة، ومن كلمات عبدالله بودله، فأطربت الحضور والمشاهدين.

في إطلالته الثانية، قدّمت أحلام أغنيتها “باب الليل” والتي قدّمتها منذ حوالي 14 سنة، وهي من كلمات السمو الأمير سعود بن عبدالله، ومن ألحان ناصر الصالح فأسرت الجمهور بإحساسها وصوتها الشجي الذي ملأ كل أرجاء المسرح وعبر بين الدّول عبر شاشة كل العرب MBC.

ahlam3

وفي ظهورها الثالث، قدّمت أحلام ميدلي مميّز مع جميع المشتركين لمجموعة من أجمل أغنياتها منها “والله أحتاجك أنا”، فتألّقت بفستان أسود، خطفت من خلاله الأنظار والأضواء.

أمّا في إطلالته الختامية، قدّمت أحلام أغنيتها “خدني على قد عقلي” فتميّزت بفستان أحمر طويلة، وأبهرت المشاهدين أناقتها، فأشعلت المسرح والأجواء الرائعة، كما وكان لنجوم لجنة تحكيم “أراب آيدول” كلمات أثنوا فيها على أحلام الإنسانة والفنانة فإعتبر حسن الشافعي أنه تعلّم من شخصيتها الكثير خلال السنوات الماضية بعد جلوسه إلى جانبها في مواسم البرنامج الثلاث، نانسي بدورها عبّرت عن محبّتها الكبيرة لأحلام وعن سعادتها لمشاهدتها اليوم تغني أجمل أغنياتها على المسرح أمّا وائل كفوري فشدّد على أن أحلام ملكة ووصفها بـ “العسل” منوهاً على أنه إنتظر هذه الأمسية لمشاهدتها.

ahlam8

 

Loading...
إلى الأعلى