أخبار عاجلة
خاص: محمد عساف يجتاح فيسبوك، يوتيوب، الإذاعات، الأسواق، يحطّم الأرقام ويتصدّر

خاص: محمد عساف يجتاح فيسبوك، يوتيوب، الإذاعات، الأسواق، يحطّم الأرقام ويتصدّر

منذ إنطلاقته على الساحة الفنية العربية حطّم النجم الفلسطيني محمد عساف الأرقام القياسية وتخطى نجاحه كل التوقعات في فترة زمنية قصيرة جداً، واليوم حطّم محبوب العرب على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك المليون الخامس من حيث عدد المعجبين والمتابعين الحقيقيين لتكون بذلك صفحته من أكبر الصفحات الفنية رغم الوقت القصير على إنطلاقتها إلكترونياً.

122

هذا ويتصدّر ألبوم ASSAF قوائم مبيعات Virgin Megastores، حيث بحتلّ المراتب الأولى في كافة الدول العربية، كما وقد إحتلّ المرتبة الأولى على المتجر الإلكتروني iTunes وسبق عدداً كبيراً من الألبومات العربية والأجنبية المطروحة على التطبيق.

ويحقق محمد عساف أرقامًا قياسيّة ونجاحات ساحقة من خلال فيديو كليب أغنية “لوين بروح” الذي حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب العالمي، إلى جانب الأغنية التي تحظى أيضاً بإستحسان كبير عبر الإذاعات حيث تتصدّر الإحصاءات عربياً، ومنها كما عبر أثير “أغاني أغاني” حيث يحافظ عساف ومن جديد على المرتبة الأولى ضمن سباق “Top 10 أحلى الأغاني” متفوّقًا على جميع الإصدارات العربية الأخرى.

نفيد بالذكر أن محبوب العرب محمد عساف يستعد لتوقيع ألبومه الجديد وسط محبّيه وعشاقه في مصر في حفل ضخم تحضّره شركة بلاتينوم ريكورز.

5455

Loading...
إلى الأعلى