أخبار عاجلة
Arab-Andalus جمع إلهام المدفعي والراقصة الإسبانية La Chimi

Arab-Andalus جمع إلهام المدفعي والراقصة الإسبانية La Chimi

في الثلاثين من شهر تشرين الثاني المنصرم كان موعد الجمهور للقاء الفنان القدير إلهام المدفعي وراقصة الفلامينكو الإسبانية Chimi  La ضمن حفلاً فنياً راقياً بعنوان Arab – Andalus Concert برعاية السفارة الإسبانية في بيروت و  Instituto Cervantesوبتنظيم من شركة The Magic Box Productions لصاحبتها ورئيس مجلس إدارتها المخرجة رندلى قديح وذلك على مسرح كازينو لبنان بحضور عدد من جمهور ومحبي المدفعي ومتذوقي الرقص الإسباني أيضاً حضر الحفل نخبة من أهل الصحافة والإعلام وبعض الفنانين والدبلوماسيين.

إستهلت الحفل الراقصة المحترفة La Chimi فقدّمت لوحات إستعراضية تُحاكي التراث الإسباني بجسدها المرن وإتقانها لأصول الرقص مع كل خطوة أبهرت بها الحضور.

وبعدها إعتلى الفنان إلهام المدفعي خشبة المسرح ليغني باقة من أجمل أغنياته : “شربتك الماي، دقيت بابك، زوروني بالسنة، انا بلياك، خطار، بابوري، فوق النخل و محمد بوية محمد، مالي شغل بالسوق، طالعة من بيت أبوها، جوبي “.  كما فاجئ الجميع بتقديم أغنيات من ضمن ألبومه المفترض إطلاقه قريباً سمعها الجمهور للمرة الأولى فتفاعل معه بشكل مبهر.

ilham2

والحفل الذي تزامن مع يوم وداع شحرورتنا الخالدة بفنّها كان لا بد من تقديم تحية لأسطورتنا حلوة لبنان فأدت  La Chimi رقصة إسبانية على أنغام ” ساعات ساعات ” أجمل ما غنت صباح .

وقبل ختام الحفل، كانت الفقرة التي تمزج بين حضارتين من خلال الموسيقى فغنى المدفعي أغنياته العراقية الشهيرة ورقصت على أنغامها La Chimi رقصة الفلامينكو ليكون هذا الحفل الأول من نوعه في لبنان والعالم العربي.

وبعد هذا الحفل الذي كان باكورة الحفلات التي تنظمها شركة The Magic Box Productions إنتظروا منا مناسبات أخرى سوف تقدمها الشركة سعياً منها لتكون صلة وصل بين الفن اللبناني والإسباني مع إنعكاس أفضل صورة عن لبنان. يمكنكم زيارة موقعنا  من خلال الضغط على هذا الرابط الإلكترونيwww.themagicboxproductions.com

Loading...
إلى الأعلى