أخبار عاجلة
نانسي عجرم تتصدّر وتحطّم المليون الخامس عشر على فيسبوك

نانسي عجرم تتصدّر وتحطّم المليون الخامس عشر على فيسبوك

تتصدّر النجمة اللبنانية نانسي عجرم موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتتربّع على عرش المرتبة الأولى بين كل النجمات والنجوم العرب بأكثر من 15,000,000 معجب حقيقي من كافة أقطار الدّول العربية والعالم، لتكون بذلك الشخصية العربية الأولى على الموقع الشهير عالمياً في الشرق الأوسط.

صفحة نانسي عجرم تُعتبر من أكثر الصفحات نشاطاً وفعالية على موقع فيسبوك حيث تحظى صورها بكمية هائلة من علامات الإعجاب تحطّم بها الأرقام القياسية تصل للملايين لتكون بذلك النجمة العربية الوحيدة التي تجمع هذه الأعداد.

هذا ونفيد بالذكر أن نجاحات محبوبة الملايين نانسي عجرم لا تقتصر على أعمالها من أغنيات، فيديو كليبات، ألبومات، حفلات ومهرجانات تغيّر فيها معالم النجومية إنّما تتعدّاها إلى شبكات التواصل الإجتماعي حيث يجتمع الملايين على حبّها إلكترونياً عبر صفحات مواقع التواصل لمتابعة كل جديد يتعلق بها من صور، فيديوهات، أخبار أو كلمات بتوقيعها.

نانسي عجرم وصلت الى مرحلة من النجومية تخطت فيها كل التوقعات وحطّمت بها الأرقام القياسية المتعارف عنها في الشرق الأوسط فأجمع على محبّتها الصغير والكبير لتحمل عن جدارة لقب بـ “حبيبة قلب الملايين” و”محبوبة كلّ الأعمال”.

nnb

Loading...
إلى الأعلى