أخبار عاجلة
خاص: على من تقع مسؤولية تسريب Duo وائل كفوري؟

خاص: على من تقع مسؤولية تسريب Duo وائل كفوري؟

إنشغلت الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية العربية خلال الساعات القليلة الماضية بتسريب الأغنية الديو التي جمعت النجم اللبناني وائل كفوري والنجمة اللبنانية يارا. فبعد أن طال الحديث عن هذا العمل الذي لم يبصر النور تفاجأ الجمهور بتسريب نسخة غير رسمية وغير جاهزة للطرح عبر الهواتف المحمولة والتطبيقات الإجتماعية دون موافقة وائل الذي خرج عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مؤكداً عدم رضاه ومباركته للأغنية.

نستغرب اليوم هذا التصرّف الذي يربط ثلاث جهات وحدها المعنية، النجم اللبناني وائل كفوري، النجمة اللبنانية يارا والإستوديو الذي تمّ فيه تسجيل العمل بإشراف الملحن طارق أبو جودة، فوائل يحتفل خلال الفترة الراهنة بنجاح ألبومه الجديد والأغنيات التي تضمنها والتي تحتلّ المراتب الأولى عبر أثير مختلف الإذاعات العربية وتصريحه الرسمي يؤكد رفضه وإستهجانه الشديد لهذا التسريب حيث أنه لم يعطي موافقته على العمل والنسخة التي إنتشرت ليست إلاّ نسخة تجريبية أوّلية غير صالحة للنشر وسط صمت مهيب من يارا وطارق أبو جودة.

أمام هذه الحقائق والواقع تنحصر الشبوهات حول ترسيب الأغنية نحو النجمة اللبنانية يارا، الأستوديو الذي سجّلت فيه بإشراف ملحن العمل طارق أبو جوده وهو مدير أعمال يارا الذي كان وفي أكثر من مقابلة وتصريح له قد أكّد إصراره على طرح الأغنية لو مهما كانت الظروف. في نهاية المطاف لا نستطيع في موقع بتجرد إلاّ وأن نستنكر ما حصل على أمل أن تكشف الأيام المقبلة الجهات المسرّبة ومعاقبتها ليعود لكل صاحب حقّ حقّه.

Loading...
إلى الأعلى