أخبار عاجلة
رامي عيّاش يُحيي حفلاً فنياً خيرياً لدعم الأطفال.. ويَعِدُ بسلسلة مفاجآت

رامي عيّاش يُحيي حفلاً فنياً خيرياً لدعم الأطفال.. ويَعِدُ بسلسلة مفاجآت

أحيا “البوب ستار” رامي عيّاش حفلاً فنياً خيرياً، أقامته مبادرة “عيش لبنان” التابعة لـ “برنامج الأمم المتحدة الإنمائي” (UNDP) في لبنان، بالتعاون مع جمعية “إدراك”، و”مركز الأمم المتحدة للإعلام” في بيروت، وجمعية “عيّاش الطفولة”.

وكانت مبادرة “عيش لبنان” دعت إلى حفل عشاء خيري ساهر في صالة السفراء في “كازينو لبنان”، ضمن احتفال يندرج هذا العام تحت عنوان “حقوق الإنسان 365″، والذي يؤكّد أن لكل إنسان الحق بالعيش في بيئة سليمة وواعدة، لا سيما فئة الشباب التي ترمز إلى المستقبل والأمل.

وخلال الحفل، قدّم النجم اللبناني باقة من أجمل أغنياته وسط حضور تنوّع بين الشخصيات الدبلوماسية، والثقافية، ووجوه المجتمع. وأكّد رامي عيّاش “أن الهدف من إحيائه هذا الحفل الخيري، الذي أقيم تزامناً مع يوم حقوق الانسان، وبمشاركة جمعية “عيّاش الطفولة” التي يرأسها، هو الإضاءة على معاناة الأطفال الذين يقف الفقر والمرض عائقاً في وجه أحلامهم بحياة هنيئة.”

ramy2

الجدير ذكره أن رامي عيّاش كان وقَّع مؤخّراً عقد إنتاج وتوزيع مع شركة “بلاتينوم ريكوردز” المنضوية تحت لواء “مجموعة MBC”، علماً أن الأسابيع القليلة المقبلة ستشهد سلسلة مفاجآت فنيّة بدأ الطرفان في التحضير لها.

أخيراً، يُذكر أن مبادرة “عيش لبنان” تعمل بشكل محايد لتُمكّن المواطن اللبناني من العيش في مجتمع أفضل، وذلك من خلال تبنّي مشاريع إنمائية تطال قطاعات مختلفة، بدعم من القطاع الخاص وعدد من المغتربين اللبنانيين في كافة أنحاء العالم. أما “إدراك” (IDRAAC)، فهي أول منظمة غير حكومية لبنانية فاعلة في مجال الصحة النفسية في منطقة الشرق الأوسط.

موقع بتجرد رافق البوب ستار رامي عياش في كواليس الحفل وكان لنا معه لقاء حصري جداً إنتظروه خلال الساعات القليلة المقبلة

Loading...
إلى الأعلى