أخبار عاجلة
محمد عساف يثبت أن الموسيقى لغة العالم وأغنيته “شو بتخبرونا” تجتاح هاواي

محمد عساف يثبت أن الموسيقى لغة العالم وأغنيته “شو بتخبرونا” تجتاح هاواي

تخطى النجم الفلسطيني محمد عساف بنجاحه الساحق وإنتشاره الواسع كل التوقعات والقواعد الجماهيرية المتعارف عنها في العالم العربي، فمحبوب العرب الذي وخلال سنة ونصف تقريباً حقّق ما لم يستطع أي فنان أو نجم على صعيد العالم كله تحقيقه في هذه الفترة الزمنية القصيرة جداً. إبن فلسطين الذي حمل رسالة أرضه وشعبه جال على العديد من الدّول العربية والعالمية حيث أحيا حفلات في أهم المحافل الدّولية وإلتقى الجمهور ومحبّيه في كل محطّة فترك بصمة خاصة وإعتبرت حفلاته الأقوى على الإطلاق في الشهور الماضية.

جماهيرية عساف اليوم لم تعد تنحصر بدولة واحدة ولغة فبنجاحه وصلت أعماله إلى شعوب الأرض حتى الذين لا يتقنون ولا يفهمون اللّغة العربية فنشر ثقافة وحضارة العرب وأثبت أن الموسيقى لغة العالم. مؤخراً إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمحبّي محبوب العرب في هاواي وتحديداً في معهد لتعليم الفن العربي‬  يردّدون أغنية “شو بتخبرونا” التي صدرت في ألبومه الأخير ASSAF.

هذا الفيديو اليوم يعتبر نجاح جديد وإنجاز آخر يحققه محبوب العرب بألبومه الذي تصدّر المبيعات في الأسواق العربية وسيطر على تطبيق iTunes على مستوى العالم لدى طرحه إلى أن إختارته إدارة الموقع بين أفضل الألبومات التي صدرت خلال العام المنصرم، فأغنيات محمد عساف اليوم تردّد وعلى لسان جمهوره من مختلف شعوب العالم وهو ما يعتبر إنجاز غير مسبوق في الوسط الفني العربي.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

B42Jhv0CUAAAE-L

Loading...
إلى الأعلى