جاين قنصل، عاصفة تضرب لبنان والعالم العربي

جاين قنصل، عاصفة تضرب لبنان والعالم العربي

من هي جاين قنصل؟ وكيف نجحت بالتأثير على الموسيقار ملحم بركات؟ بهذه الأسئلة بدأت كارين سلامة ووسام حنا بالتعريف عن النجمة اللبنانية الصاعدة جاين قنصل التي بدأت تؤسس لعصر جديد في عالم الفن أسمه عالم جاين قنصل أكدت في لقاء خاص ببرنامج “Tele Stars” عبر قناة “المستقبل” أن لديها أحلام كبيرة بدأت بتحقيقها، “هدفي الوصول الى بعيد، لا أعرف الى أين ولكنني اعلم جيداً أنني أقوم بما أحب”.

وأكدت جاين أنها ورغم وصفها بالنجمة المثيرة للجدل فيها ترى نفسها بعيدة عن المقارنة بكل النجوم الموجودين على الساحة اليوم، “بدأت مسيرتي عندما شاركت بمسابقة ملكة جمال لبنان 2009، وبعدها بدأت العروضات تنهال علي لتصوير كليبات واعلانات تجارية كعارضة أزياء، لأدرس بعدها الاخراج والتمثيل في الجامعة، حيث قمت بإخراج أول كليب مصور لي في تايلند على شاطئ البحر”.

وأضافت جاين : “أقوم بالاستعراض الذي أستوحيه من العالمية كايلي مينوغ، وأمرن صوتي دائماً لأكون كما شاهدتني ليلة رأس السنة مع الموسيقار ملحم بركات”، وعن الفانز قالت: ” أنا شخص ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحب أن أتواصل مع الجمهور بشكل مباشر”.

يذكر أن جاين شبهها البعض بحبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك، والتي تعتبر من أجمل نساء الأرض.

Loading...
إلى الأعلى