أخبار عاجلة
نجوى كرم إمرأة تائهة ومجروحة، طبيعية وجميلة كما لم تظهر يوماً من قبل

نجوى كرم إمرأة تائهة ومجروحة، طبيعية وجميلة كما لم تظهر يوماً من قبل

أبت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أن تطرح فيديو كليبها الجديد لأغنية “عالصّخرة” دون أن يترافق مع مفاجأة مميّزة لجمهورها وعشاقها المنتشرين في كل أرجاء الدّول العربية وبلدان الإغتراب، فبعد فترة على من التحضيرات والتجهيزات ترافق عرض العمل مع إطلاق موقع إبنة الكرم الرسمي الذي عمل عليه مكتبها الإعلامي بأسلوب مبتكر ومتجدّد ليتضمن كل ما له علاقة بعالم نجوى كرم منذ البدايات وحتى اليوم.

najwa2

من ألبومات، فيديو كليبات، صور، حفلات وحصريات وصولاً إلى أحدث الأخبار وقسم مخصص للتواصل مع نجوى كرم، ملأ موقع إبنة الكرم شبكة الإنترنت ومن اللحظات الأولى جمع عدد كبير من عشاقها في ربوع صفحاته.

عرض فيديو كليب “عالصّخرة” لم يكن أيضاً عادياً فقد تصدّر عنوان العمل صفحات الأكثر إنتشاراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتربع على عرش المرتبة الأولى في الـ World Wide Trends لفترة لا يستهان بها نظراً لكمية التغريدات الكثيرة التي تضمنته. وفي تفاصيل العمل الذي حبس الأنفاس تظهر إبنة الكرم إمرأة حالمة وعاشقة تبكي جراح الحبّ وحيدة في أكثر من مكان عكس حزنها الشديد فكشفت نجوى عن قدرات تمثيلية عالية في شخصيتها الفنية لم يسبق أن شاهدها بها الجمهور من قبل.

najwa3

بخمس لوكات تخرج نجوى كرم على الجمهور بهذا العمل، فمن فخامة الفساتين إلى البساطة بين مكان لآخر تتألق شمس الأغنية بإطلالات أبرزت جمالها العربي الصارخ، وستايل تظهر فيه لأوّل مرّة في عمل مصوّر خلال مسيرتها الفنية.

العمل حقيقي إلى أبعد الدرجات يعكس واقع تعيشه نجمة تركها حبيبها فتحاول إخفاء الحزن الذي تسبّبه ومرارته نظراً لطبيعة حياتها الفنية وإلتزاماتها تجاه الجمهور ومحبّيها. نجوى كرم نجحت مرّة جديدة وكسبت الرهان في عمل تجتمع فيه كل مقومات الإبداع والتألق، كما وإستطاع المخرج فادي حدّاد أن يضعها في صورة مختلفة عن كل ما قدّمته سابقاً، وكلمة حقّ تقال، نجوى كرم مرّة بعد مرّة تثبت أنها رقم صعب على الساحة الفنية ومثال لكثر.

إلى الأعلى