أخبار عاجلة
Wentworth Miller: حاولت الإنتحار عندما إكتشفت أنني مثلي أحب الرجال

Wentworth Miller: حاولت الإنتحار عندما إكتشفت أنني مثلي أحب الرجال

كشف بطل مسلسل  Prison Break وينتورث ميلر أنه حاول الانتحار عندما كان في الـ 16 من عمره بسبب مثليته الجنسية وعدم قدرته على مصارحة العالم بحقيقته.
وفي حواره في احتفالية حقوق الانسان في فندق Sheraton Seattle السبت الماضي، اعترف ميلر انه تعاطى جرعة زائدة من الحبوب محاولا الانتحار عندما كان في الـ 16 من عمره عندما كان والداه خارج المنزل.

وقال ميلر: “أول مرة حاولت قتل نفسي كنت في الـ 16 .. انتظرت حتى ترك أهلي المنزل في العطلة الأسبوعية وكنت وحدي بالمنزل وابتلعت زجاجة من الحبوب”.

وتابع ميلر: “لا أتذكر ما حدث في اليومين التاليين، لكني أتذكر أنني في يوم الاثنين كنت في الحافلة متجها إلى المدرسة متظاهرا أن كل شيء على ما يرام”، حسب ما ذكره موقع “E! Online”.

miller2

وفسر ميلر: “لم يكن من السهل أن أترعرع. يجب أن أتحدث بطريقة صحيحة وأن أسير بطريقة صحيحة. كل يوم كان اختبار بالنسبة لي وهناك ألف طريقة للرسوب في الاختبار، هناك ألف طريقة أن ترسم شخصيتك على عكس معايير الآخرين أو ما هو مقبول.”

أما عن تاريخه الفني وخوفه من البوح بسره، قال ميلر: “كان لدي العديد من الفرص للبوح بسري وهو انني مثلي، لكني فضلت الصمت. أخبرت بعض أصدقائي المقربين وعائلتي، لكن لم أنشر الأمر علانية”.
وتابع: “اخترت الكذب عندما فكرت في ردود الأفعال على بوحي بحقيقتي، وكيف ذلك سيؤثر على مستقبلي المهني الذي اجتهدت كثيرا من اجله، امتلكني الخوف.”

ومن المعروف أن ميلر أعلن عن مثليته الجنسية أغسطس الماضي عندما رفض دعوة أحد المهرجانات السينمائية في روسيا اعتراضاً على القوانين الجديدة التي تجرم الدعاية أو الحديث عن العلاقات المثلية في وسائل الإعلام.

Loading...
إلى الأعلى