أخبار عاجلة
جان وجورج شهيد يترجمان الأخوة بعمل فني مييّز

جان وجورج شهيد يترجمان الأخوة بعمل فني مييّز

بعد النجاح الذي حققته أغنيته الأولى “مش انت”، وبعد حصوله على جائزة الـ “MEMA Award” في مصر عن أغنية “اشتقت لأيامك”، قرر الفنان اللبناني الشاب جان شهيد أن يطلق أغنيته الثالثة بالتزامن مع عيد الحب لهذا العام كعربون محبة لجمهوره الذي يتابعه منذ انطلاقته في النسخة التاسعة من برنامج ستار أكاديمي ووصوله الى النهائيات.

 الجديد في أغنية جان أنه يتعاون للمرة الأولى مع شقيقه الفنان اللبناني جورج شهيد الذي كتب كلمات الأغنية ولحنها بإحساس صادق ومشاعر الأخوة التي تربطه بـ جان فكانت النتجية مميّزة مع أداء جان للأغنية بإحساس عالي وتوزيع ايليا نسطا، وتسجيل استوديو وليد قبلان.

jean2

 من ناحية أخرى يستعد جان لطرح أغنية جديدة من كلمات والحان شقيقه الفنان جورج شهيد خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد التشجيع الذي تلقاه الأخوين شهيد من الملحن اللبناني هشام بولس الذي غرد عبر حسابه على تويتر قائلاً: “ألف مبروك للأخوين شهيد على الأغنية الرائعة بصوت حبيب قلبي جاااااااان مع العِلم إنو بلّشتو تضاربوا عليي”.

 يذكر أن جان كان قد طرح أغنية خاصة لمرضى السرطان بعنوان “لوجعك عم غني” من كلماته وألحانه، لأنها قضيته الأولى وهي صرخة كان قد أطلقها في برنامج ستار أكاديمي.

إلى الأعلى