عابد فهد: سيرين عبد النور كانت بوابتي إلى الجمهور اللبناني وأبحث عن نصّ رومانسي يجمعني بها من جديد

عابد فهد: سيرين عبد النور كانت بوابتي إلى الجمهور اللبناني وأبحث عن نصّ رومانسي يجمعني بها من جديد

حلّ الممثل السوري عابد فهد ضيفاً على برنامج بخصوص هالشي الذي يقدّمه الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر أثير إذاعة صوت الغد، وصرّح العديد من الأمور نعرضها لكم عبر موقع بتجرد:

– إعتبر أن دور روؤف الذي اقتبسه في مسلسل رمضاني رافقه لمدة ٣ سنوات، ويعتبر شخص محروم من الحنان والدفء وفجأه حصل على السلطة فيتحول إلى رجل متسلط، رغم أنه شخص من هذا الجيل ويجب احتوائه. هذا واكّد عابد أنه لكل إنسان وجهان، ولا يتّسم أي شخص بالعنف أو الحنان المطلقين وهو يختار الوجه الذي يناسب الدور، كما صرح انه قام بدرس جيد لشخصيتي روؤف وعاصم.

– عن مسلسل لعبة الموت صرح انه قرأ السيناريو لأول خمس حلقات في خمس ساعات بقدر ما كان مشوق ومغري ولا يمكن رفضه. اما عن التمثيل  فكان هناك حوار مفقود بين نايا وعاصم لم يشاهده الجمهور، هذا وكان من المتوقع الغاء عبارة النهاية “عاصم ما بيقتل”  التي قالتها شقيقته منال. هذا وإعتبر أن دور عاصم يتّسم بالحب المجنون والغير مقبول، وأن نهاية المسلسل  كانت سريعة ومفاجئة وكان من الممكن ان يكون هناك صراع اطول بين كريم وعاصم ونايا ولكن الوقت داهمهم جميعاً.

– وجه تحية للفنان مروان خوري على أغنية “العد العكسي” ووصفها بالجميلة جداً.

– أما عن مقابلاته وتصاريحه فإعتبر أن اللقاءات المكتوبة تأتي الصياغة فيها غير دقيقة وعندما شبّه سيرين بالعجينة المرنة قصد انها تستطيع تأدية عدة ادوار. وهناك حوار مع المنتج المصري السبكي عن فيلم سينمائي وهو قيد التنفيذ فتمنى أن تهدأ الاوضاع في مصر كي يعود النشاط الفني إلى ديارها.

– عن النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، فإعتبر أنها كانت بوابته الى الجمهور اللبناني والى شريحة جديدة من المشاهدين، كما صرح انه في قيد تفكير جدي بالبحث عن رواية أو نص رومانسي يجمعه بسيرين مرّة جديدة.

Loading...
إلى الأعلى