أخبار عاجلة
نجوى كرم عانقت الإغتراب وسحرت ليله في فيغاس

نجوى كرم عانقت الإغتراب وسحرت ليله في فيغاس

ودّعت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم جمهور الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأمريكية بواحدة من أقوى الحفلات على الإطلاق في الثالث والعشرين من شهر أيار/مايو الجاري إنتظرها فيها جمهور فاق كل التوقعات وتخطى الـ5000 شخص حضروا وملأوا القاعة بإنتظار إطلالة إبنة الكرم.

بفستان رائع ومبتكر بتصميمه أبرز أناقتها الصارخة وجمالها الشرقي أطلّت نجوى على المسرح فتعالت الهيصات ومن أغنية لأخرى جالت إبنة الكرم على باقة من أعمالها فإستعادت ومع الجاليات العربية رحلة نجاح ومسيرة كفاح طويلة لطالما كان اللقاء مع الجمهور خلالها مميزاً وخارجاً عن مفاهيم الوصف.

CFwcScNUIAInrDn

جمهور ومحبّي نجوى كرم الذين رافقوها وطيلة جولتها الماضية من حفلة لأخرى عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كانوا على موعد مع نجمتهم في فيغاس أبضاً فأطلت على المسرح وعبر Periscope في آن واحد ثم عادت وشاركتهم أغنية “بالروح بالدم” فسيطرت على الصالة والإنترنت حالة خاصة من شدّة حماس الحضور.

جولة نجوى كرم هذه المرّة كانت مختلفة فالجمهور وإهل الصحافة الإعلام شاركوا شمس الأغنية اللبنانية لحظةً بلحظة بخطواتها كافة عبر مكتبها الإعلامي الذي تألق على مواقع التواصل الإجماعي بتغطياته الحصرية التي كشفت عن حرفية عالية في العمل وإبتكار غير مسبوق فقدّمت إبنة الكرم مادّة فريدة وراقية كانت حديث الصغير والكبير وهي نقطة جديدة تحسب لها.

CFwcScSUEAAHFok

إلى الأعلى