أخبار عاجلة
نانسي عجرم نفذت وعدها مع Huawei وجمهورها الأكثر حظاً

نانسي عجرم نفذت وعدها مع Huawei وجمهورها الأكثر حظاً

بعد عدّة أسابيع من المنافسة في صفوف الجمهور ومحبّيها المنتشرين في كل دول العالم حضرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الحفل الخاص الذي نظمته شركة Huawei ضمن حملة HuaweiBeTheStar في دبي وذلك يوم الخامس والعشرين من شهر أيار/مايو الجاري.

نانسي عجرم وصلت إلى مكان اللقاء بكامل جمالها وأناقتها فتألقت بإطلالة Casual راقية جداً وشغلت المصورين الذين لم تفارقها عدساتهم للحظة واحدة بحضورها الآثر فنثرت فرحاً وملأ المكان بإبتسامتها التي لم تفارق وجهها للحظة واحدة.

وبعد أن إستمعت إلى المشاركين الذين تنافسوا بغناء أغنياتها إختارت نانسي ولجنة الحكم التي رافقتها الفائزة بالجائزة الكبرى “فرح” وشاركتها الغناء وسط أجواء أكثر من رائعة. نانسي عجرم التي لطالما كانت مصدر فرح الجمهور ومحبيها كان لها مفاجأة أيضاً حيث حضرت الصغيرة الأجنبية Arzu Abbasova اللقاء وغنّت لها باللهجة العربية التي لا تجيدها تعبيراً منها عن حبها الكبير لها فما كان بنانسي إلا أن شاركتها الغناء أيضاً بعفويتها وروحها المرحة التي يشهد الصغير والكبير على روعتها.

بذلك تكون النجمة نانسي عجرم قد نفذت وعدها للجمهور في حملة أولى من نوعها في الشرق الأوسط وبمشاركة Huawei وهو ما ليس غريباً على نجمة الجماهير الأولى في العالم العربي التي لطالما كان هدفها الأول إسعاد الجمهور وعشاقها.

nancy2

إلى الأعلى