أخبار عاجلة
ناصيف زيتون إخترق التلفزيون الإيطالي بنجاحه – التفاصيل

ناصيف زيتون إخترق التلفزيون الإيطالي بنجاحه – التفاصيل

في فقرة خاصةً جداً إستعرضت القناة الأولى للتلفزيون الإيطالي RaiUno نجاحات النجم ناصيف زيتون في برنامجها الصباحي Il Caffe di RaiUno ضمن الزاوية الموسيقية.

في بداية الفقرة تحدّث مقدّمي البرنامج عن النجم ناصيف زيتون وجماهيريته الواسعة في العالم العربي خاصةً وأن في رصيده ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافة (فيسبوك، تويتر، يوتيوب، إنستجرام..) وذلك منذ إنطلاقته على الساحة الفنية العربية بعد تخرّجه من برنامج “ستار أكاديمي” وفوزه باللقب بأعلى نسبة تصويت.

 

قناة RaiUno عرضت مقاطع من فيديو كليب “نامي ع صدري” وهو آخر أعمال ناصيف زيتون المصوّرة صدر منذ أشهر قصيرة وحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية جداً ناهزت الـ5 ملايين مشاهد فكان محطّ أنظار الوسائل الإعلامية العربية واليوم العالمية بنجاحه الكبير وإنتشاره الواسع.

مرّة جديدة يضع ناصيف زيتون هدفاً فريداً في مرمى النجاح وبخطوات واثقة إخترق اليوم التلفزيون الإيطالي في لفتة فريدة حيث أن كل النجوم العرب الذين سبق وأن عرضت RaiUno تقارير عنهم كانوا نجوم مرّت على مسيرتهم الفنية سنوات طويلة أمّا ناصيف فيعتبر النجم الشاب الوحيد الذي لفت أنظار مقدّمي البرنامج وإدارة القناة وهي نقطة تحتسب له.

nass1

إلى الأعلى