أخبار عاجلة
فيديو: Eminem إستنسخ كليب تامر حسني – خاص

فيديو: Eminem إستنسخ كليب تامر حسني – خاص

يعتبر النجم المصري تامر حسني من أبرز النجوم العرب على الساحة الفنية فقد حقق بنجاحاته إنجازات كبيرة لم سبقه إليها أي فنان آخر رسخت في أرشيف ومكتبة الموسيقى العربية. تامر حسني الذي تخطى بنجاحه حدود الشرق الأوسط ووصل إلى العالمية من بابها العريض قدّم إلى جانبه أهم النجوم العالميين أغنيات مشتركة وجعلهم ينطقون بالّهجة العربية كـ Akon والظهور بإطلالات تعكس حضارة بلاده ووطنه كما حصل مع Snoop Dogg فكان محطّ أنظار الصحافة العربية والعالمية.

اليوم يقف تامر حسني ومرّة جديدة أمام واجهة العالمية لكن بأسلوب مختلف حيث أن نجم الراب العالمي Eminem و”على عينك يا تاجر” إقتبس وإستنسخ فيديو كليبه الجديد Phenomenal من فيديو كليب نجم الجيل الأخير “180 درجة” الذي طرح في الأسواق منذ أكثر من 4 أشهر عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ووصف بأضخم عمل مصوّر في العالم العربي.

مشاهد فيديو كليب Eminem لا تتطابق مع مشاهد كليب تامر حسني من ناحية الفكرة وحسب بل تتعدّها إلى التكنيك وأسلوب سرد الأحداث وغيرها من التفاصيل حتى بمدّة العمل التي تتخطى الـ 8 دقائق. تامر حسني يثبت بهذه الواقعة أن الشرق أيضاً يستطيع أن يكون محطّ أنظار الغرب حين تكون المادة المقدّمة نادرة وجديدة ومقدّمة بمستوى عالمي، وهو ما يحدث مع نجم الجيل الذي بات ملهماً ليس فقط لعدد كبير من النجوم العرب بل لنجوم الغرب أيضاً.

لمشاهدة كليب Phenomenal لـ Eminem من هنا 

لمشاهدة كليب تامر حسني 180 درجة من هنا

t1 t2 t3 t4

إلى الأعلى