أخبار عاجلة
لن يلوي ذراع نجوى كرم أحد، ونعلن الحرب

لن يلوي ذراع نجوى كرم أحد، ونعلن الحرب

إيلي أبو نجم – بيروت: تتلقى شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ومنذ فترة تهديدات من قبل جهة معينة بتسريب أغنيتين من ألبومها الجديد والمنتظر، فبعد كل الأخبار التي تداولها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي عن إستعداد أحدهم لنشر أغنية “حبيبي مين” تفاجأت الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية كافة خلال الساعات الماضية بإنتشار أغنية جديدة بصوت إبنة الكرم تحمل عنوان “ما بحب الكذب”.

رابط الأغنية إنتشر كالنار بالهشيم وذلك يعتبر بديهياً نظراً لجماهيرية نجوى كرم الكبيرة وليس عملاً بطولياً من السارق والمسرّب، أمّا ردّة الفعل حول ما حصل لم تكن عاديّة أبداً فرغم أن الأغنية رائعة وتعتبر من أقوى مع قدّمت نجوى بصوتها إلاّ أن طرحها بهذا الأسلوب ليس إلاّ محاولة لإلحاق الضرر بها مباشرةً خاصةً وأن عملها الجديد “بوسة قبل النوم” صدر منذ فترة قصيرة جداً وتحصد نجاحه وإنتشاره الواسع يومياً وهو ما أغضب كل من يحيط بها وعشاقها الأوفياء.

في هذه الأثناء ينتشر عبر صفحات التواصل الإجتماعي هاشتاغ “نجوى كرم خط أحمر” تنشب عبره حروب واسعة من قبل عشاق نجوى كرم أو بتعبير آخر “جيش نجوى كرم” في تأكيد منهم إلى ان ما حدث لن يمرّ مرور الكرام والمدبّر والمرتكب سيتحمل المسؤولية وسيحاسب بطريقة أو بأخرى.

نجوى من ناحيتها أكّدت وفي أول تعليق لها بعد عملية التسريب التي تعرضت لها أنها تعلم جيداً هويّة “المرت” المسؤول عن هذه السرقة وأضافت أنها لن تنظر للحظة واحدة إلى الوراء فمن سيأخذ لها حقّها أقوى بكثير قاصدةً ربّ العالمين. كرم طالبت كل محبّيها الحقيقيين بعدم الإنجراف وراء من يحاول تمرير الأمور عليهم بأسلوب المودّة حتى لا يتمكن أحد من النيل من قوّتهم حتى كادت تذكر إسم المرتكب علناً.

بتجــرد، نجوى كرم أرزة من لبنان وقفت وفي مسيرة فنية طويلة وعلى مرّ السنوات بوجه رياح كثيرة ولم يتمكن شيء من النيل منها، لو سرّبوا أغنية أو 10 أغنيات لن يستطيع ليّ ذراعها أحد فشمس الحق لن تتمكن قوّة من حجب نورها ومن هذه اللّحظة نعلن وعبر صفحات موقعنا الحرب على كل من تثبت إدانته في هذا العمل الدنيء الذي لا يعبّر إلاّ عن نفسية مريضة وفاقدة للشرعية.

إلى الأعلى