أخبار عاجلة
عمرو دياب يسيء لشركة روتانا – التفاصيل

عمرو دياب يسيء لشركة روتانا – التفاصيل

يقوم النجم المصري عمر دياب بتصرفات لا يفهمها عاقل، فإلى جانب عزلته عن الجمهور وأهل الصحافة الإعلام وهما الجهتان الأساسيتان المسؤولتان عن وصوله إلى النجومية يتعمّد اليوم الإساءة لشركة روتانا المنتجة لأعماله.

كيف يسيء عمرو دياب لشركة روتانا؟

روتانا وعلى مرّ السنوات قدّمت لـ عمرو دياب كل التسهيلات لوصول ألبوماته وأعماله إلى أكبر شريحة من الجمهور في العالم العربي هذا إلى جانب التسويق لأغنياته وكليباته بأسلوب يليق بإسمه، ورغم ذلك يسيء اليوم للشركة الداعمة له بطريقة مباشرة وعلنية فبعد طرح كليب “جماله” عبر قناة روتانا على يوتيوب تعمّد دياب عدم نشر رابط العمل عبر صفحاته الرسمية مواقع التواصل الإجتماعي وبالتالي عدم عرضه على متابعيه للحدّ من نسبة المشاهدة.

لماذا يحدّ عمرو دياب من نسبة المشاهدة على روتانا؟

تفرض روتانا على الفنان وضمن العقد الموقع بينهما عدم نشر أعماله المصوّرة إلاّ بعد فترة معيّنة من نشرها عبر قناة الشركة الرسمية على يوتيوب وذلك لضمان حقّها كجهة منتجة وبالتالي إستعادة ولو حتى جزء بسيط من الميزانية المدفوعة في العمل. وبأسلوب مباشر يعمل عمرو دياب على الحدّ من أرباح روتانا المنتظرة من عرض عمله على قناتها وذلك عن طريق حجب رابط الكليب عن القاعدة الجماهيرية التي يتمتّع بها على صفحاته.

على عكس كل نجوم روتانا يقوم عمرو دياب بخطوات يفاجئ بها الجميع فبدل أن يتعاون مع روتانا لإيصال عمله إلى أكبر شريحة من الجمهور يقطع الطريق أمام الشركة إلى حين تمكّنه قانونياً من عرض الكليب عبر قناته الخاصة وبالتالي حصر المردود المادي بنفسه فقط.

 

إلى الأعلى