أخبار عاجلة
الاسطورة العالمية شارل ازنافور افتتح مهرجانات البترون

الاسطورة العالمية شارل ازنافور افتتح مهرجانات البترون

عن المكتب الإعلامي: انطلقت فعاليات مهرجانات البترون الدولية مساء السبت واحد آب مع أحد ابرز العروض المقدمة لصيف ٢٠١٥ أحياها الفنان العالمي شارل أزنافور الذي زار لبنان وقدم إحدى أجمل امسياته بعد غياب أكثر من عشرة أعوام عن مسارحه.

الأمسية التي حضرها حشد من الجماهير تخطّى الخمسة آلاف شخص، شهد تفاعلاً مميزاً من الفنان الفرنسي، الأرمني الأصل الذي غنى ورقص فرحاً مع الحضور ، وقدم خلال العرض الذي استمر حوالي الساعتين اجمل ما تضمنه أرشيفه من أغنيات خالدة طبعت سنوات من النجاح والتألق لفنان بات يُلقب ب”الأسطورة”، بالإضافة الى اغان من البومه الجديد قدمها للمرة الأولى من على منصة مهرجانات البترون الدولية.

وكانت لازنافور كلمة على مسرح البترون عبر فيها عن فرحه باحياء حفلته في مدينة البترون، واشار الى انه لا يسمع ولا يرى جيداً، كما ان ذاكرته كثيراً ما تخونه، لذلك هو يستعين بشاشة تنقل كلمات اغانية. ولفت الى انه الوحيد في العالم الذي يعترف بهذه الحقيقة، كاشفاً ان فنانين كثراً يعتمدون هذه الطريقة ولكن من دون الافصاح عن ذلك.

وقد رافق الفنان في حفله هذا عدد من الموسيقيين الذين اتوا معه الى لبنان، وإلى منطقة البترون التي قضى فيها أزنافور يوم السبت متنقلاً بين شوارعها ومنتجعاتها البحرية مستمتعاً بسحر المدينة وحفاوة استقبال أهلها له.

يذكر ان مهرجان البترون الدولي سيستقبل على المسرحه السبت المقبل الواقع في ٨ آب العازف الاميركي الاردني الاصل زاد ديراني.

1

 

إلى الأعلى