ستار أكاديمي إلى الشاشة من جديد وإنطلاقة قويّة في البرايم الأوّل من الموسم التاسع

ستار أكاديمي إلى الشاشة من جديد وإنطلاقة قويّة في البرايم الأوّل من الموسم التاسع

إنطلق “البرايم” الأول من برنامج المسابقات واكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” مساء الخميس على قناتي CBC و LBCI، وكشف البرايم الأوّل عن الطلاب الـ 16 الذين تمكنوا من الوصول إلى المرحلة قبل النهائية وهم ماريا سركيس ، زاكي شريف، نور فرواتي ،جان شهيد ، ليليا بن شيخا ، ماريتا أبي نادر، رنا سماحة ، مينا هاني ، طاهر مصطفى، ميساء المجري، محمود محي ، عيسى المرزوق، عبدالله عبد العزيز ، زينب أسامة، مصعب الخطيب وسكينة بكريس.

هذا وتألقت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة بفستان أبيض صممه اللبناني زهير مراد، بينما كانت جوهرة الحلقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تألقت بثلاث إطلالات مميزة، حيث غنت في إطلالتها الأولى بفستانها الأحمر أغنية “يا غالي علي” ثم إعتلى زكي نور وجان شهيد المسرح ليتشاركوا أغنية “دخلك والهوا” بينما قدمت زينب وليليا أغنية “يا طيور”.

nancy2

وأطل الثلاثي اللبناني نور فرواتي وزكي شريف وجان شهيد في لوحة فنية رائعة مستوحاة من ساحة الضيعة، ليطربوا الجمهور بموال وأغنية “دخلك والهوا”، في واحدة من أكثر اللوحات الإستعراضية إحياءً للتراث والفلكلور اللبناني.

أما أول متسابقة تغني بجانب نانسي فكانت ماريتا في أغنية “بدك تبقى فيك”، والتي أطلت فيها نانسي بصورة ملائكية بملابسها البيضاء الأنيقة.
بعدها غنت المصرية منة هاني، التي شبهها البعض بشيرين عبد الوهاب أو المطربة البربادوسية ريانا، مع المصرية رنا سماحة أغنية “وحشاني بلادي” لكارول سماحة، في لوحة فنية رائعة مستوحاه من مقهى الفيشاوي الشهير بحي الحسين.

بينما كان لعشاق الطرب مفاجأة قدمها المصريان طاهر مصطفى عاشق كرة القدم ومحمود محي الذي ألهمته ثورة يناير، بمشاركة التونسية ميساء التي لم تحبطها اخفاقات الثورات العربية وحافظت على حلمها. وغنى طاهر ” موعود ” لعبد الحليم حافظ، بينما غنى محمود ” أهو ده يللي صار” لسيد درويش، أما ميساء فتألقت في أغنية ” في حبيب آمالي يا غالي “.بينما أضاف الأجواء الخليجية للبرنامج المتسابقان عيسى المرزوق وعبدالله عبدالعزيز في أدائهما لأغنية “ويلو”.

starac2

وفي إطلالتها الثالثة تألقت نانسي في فستانها الأسود القصير، لتغني بجانب المتسابقتان زينب أسامة وميساء الماجري أغنية “أعمل عاقلة”.
وكانت المفاجأة مزج المتسابقتان سكينة بقريس وماريا سكركيس النغمات الشرقية بالغربية في لوحة فنية مليئة بالألوان، والتي تألقت خلالها سكينة في أداء أغنية ” “we found love للمطربة ريانا، أما ماريا فظل استاذ الغناء خليل أبو عبيد يشير إليها بتقريب المايكروفون منها لأن صوتها كان بعيدا قليلا.

في الختام لا يسعنا القول سوى أن البرايم الأول من الموسم التاسع لبرنامج ستار أكاديمي الذي حافظ على جماهيريته ونجاحه على مدار أكثر من عشرة أعوام كان صاروخياً وينذر بحلقات حافلة مع الإبداع التميز والإبهار.

Loading...
إلى الأعلى