أخبار عاجلة
رومانسية تامر حسني تتحكم وتسيطر – التفاصيل

رومانسية تامر حسني تتحكم وتسيطر – التفاصيل

منذ إنطلاقته الفنية وعلى مرّ السنوات إستطاع النجم المصري تامر حسني أن يثبت نفسه في مختلف الأنماط الموسيقية والألوان الغنائية من الكلاسيكي، الشعبي، الطربي، المقسوم، الغربي فحقق بكل لون نجاحات طبعت أرشيف الساحة الغنائية العربية وأصبح مرجعاً للفنانين الشباب الذين يتمثلون به.

تامر كان له دائماً بصمة خاصة في اللون الرومانسي وذلك لتميّز خامة صوته والشجن فيه إلى جانب إحساسه المرهف الذي لطالما رافق العشاق في قصص حبّهم. ضمن أحداث فيلم “أهواك” الذي عاد به تامر إلى السينما بعد غياب 3 سنوات يقدّم أغنية كلاسيكية  جميلة جداً “كل حاجة بينا” من كلمات امير طعيمه، الحان ايهاب عبد الواحد وتوزيع تميم، ويجتاز فيها كل مراحل الرومانسية في عودة إلى اللون الغنائي الذي لطالما عشقه الجمهور منه منذ بداياته الفنية وحتى اليوم.

في هذه الأغنية أبدع تامر صوتاً وإحساساً وإستطاع أن يلمس كل عاشق بأدائه المتفوق وكلمات الأغنية التي تعبّر عن صدق المشاعر ببساطة فأثبت مرّةً جديدة أنه عرّاب الرومانسية ينطق بلسان كل عاشق، وحققت “كل حاجة بينا” إنتشاراً مهولاً تخطى كل التوقعات فتصدّرت سباقات الأغنيات على صعيد الدّول العربية كافة كما وتخطت الـ2 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات في أقل من أسبوع.

نفيد بالذكر أن فيلم “أهواك” حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية منذ طرحه في دور العرض وحتى اليوم وإستطاع تامر أن يضع هدفاً جديداً في عالم الفن لم يسبقه إليه أحد.

Loading...
إلى الأعلى