أخبار عاجلة
من هم ضيوف سهرات ستار أكاديمي 11؟ – خـاص بتجــرد

من هم ضيوف سهرات ستار أكاديمي 11؟ – خـاص بتجــرد

ينطلق الموسم الحادي عشر من برنامج إكتشاف المواهب ستار أكاديمي مساء السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري على قناتي الـ CBC المصرية والـLBCI اللبنانية وسط زخم كبير تفرضه الجهات المنتجة التي تراهن على نجاح هذا الموسم بشكل أكبر من الموسم الماضي.

وبعد أن أعلنت إدارة البرنامج عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن الموسم الجديد سينطلق بحضور النجم اللبناني وائل كفوري الذي سيحلّ ضيفاً على الحلقة الأولى وصلتنا في موقع بتجــرد معلومات خاصة وحصرية حول أسماء ضيوف السهرات.

فحتى اللّحظة تم الإتفاق مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لتكون ضيفة الحلقة الثالثة، أمّا النجمة اللبنانية نوال الزغبي فضّلت أن تكون إطلالتها بعد أسابيع على إنطلاق البرنامج كما وأعطى السوبر ستار راغب علامة موافقة مبدئية على الحلول ضيفاً كذلك النجمة اللبنانية إليسا.

وقد أضافت مصادرنا الخاصة أيضاً أنه لم يتمّ الإتفاق بعد مع النجمة اللبنانية ميريام فارس التي قد تتعارض مواعيد السهرات مع إلتزاماتها، أمّا هيفاء وهبي ورغم الشوشرة التي رافقت إطلالتها السنة الماضية يبدو أنها ستحلّ ضيفةً على البرنامج خاصةً وأن مخرجه طوني قهوجي صديقها المقرّب لكن ذلك بشورطها الخاصة. هذا وقد أعطى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، النجم المصري محمد حماقي، النجم الإماراتي حسين الجسمي، النجمة اللبنانية يارا، النجمة السورية أصالة نصري، النجمة اللبنانية مايا دياب والنجمة المغربية سميرة سعيد، النجمة المصرية أمال ماهر موافقتهم على الظهور في سهرات الموسم الجديد خاصةً وأن حماقي، مايا وسميرة سيقدّمون أغنيات ألبوماتهم الجديدة لأوّل مرّة عبر الشاشة الصغيرة ضمن البرنامج.

من نجوم المواسم السابقة من ستار أكاديمي سيستضيف البرنامج كلاً من النجم اللبناني جوزيف عطية، النجمة العراقية شذى حسون، النجم اللبناني سعد رمضان، النجوم نسمة محجوب، رنا سماحة، إبتسام تسكت، مينا عطا، محمد شاهين الذي سيطلق جديده على المسرح. أمّا النجم ناصيف زيتون فلم يعطي بعد موافقة نهائية وذلك للتأكد من كل إلتزاماته الفنية ومواعيد حفلاته.

أخيراً وليس آخراً، النجمة لطيفة التونسية ستطلّ في البرنامج وتجري مباحثات منذ فترة مع النجم المصري تامر حسني، النجمة الإماراتية أحلام والنجمة اللبنانية نانسي عجرم لكن حتى الآن لم يعطي وبحسب مصادرنا أياً منهم موافقة بعد في حين رفضت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الحلول ضيفةً ومن المقرر أن يختتم السهرة الأخيرة القيصر كاظم الساهر.

Loading...
إلى الأعلى