أخبار عاجلة
نجما سوبر ستار يعودان عبر The Voice – خــاص

نجما سوبر ستار يعودان عبر The Voice – خــاص

بتجــرد – بيروت: يعتبر برنامج “سوبر ستار” الذي عرضته قناة “المستقبل” اللبنانية منذ سنوات طويلة أوّل برنامج لإكتشاف المواهب الغنائية خرج إلى النور بعد برنامج “استوديو الفن” الشهير. “سوبر ستار” لم يتمكن وبعد أكثر من موسم من الإستمرار نظراً لظروف إنتاجية صعبة وذلك رغم أنّه خرّج مجموعة من أبرز النجوم ونذكر منهم الفنان اللبناني ملحم زين، الفنانة السورية رويدا عطية، الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الفنان المغربي سعد المجرد، الفنان الليبي أيمن الأعتبر، الفنانة اللبنانية بريديت ياغي وغيرهم.

وبعد سنوات أعادت مجموعة ام بي سي البرنامج إلى الحياة ولكن بتفاصيل صيغته العالمية فتحوّل إلى “أراب آيدول” وطبعاً بإنتاج أضخم وإمكانيات تصويرية أهم مع لجنة تحكيم تجمع نخبة من أشهر نجوم الوطن العربي.

بعض المشتركين الذين برزت أصواتهم في “سوبر ستار” ولم يحالفهم الحظ بالوصول إلى النجومية المطلوبة والإنتقال إلى مرحلة الإحتراف كمغنيين على الساحة قرروا العودة لكن هذه المرّة من باب جديد وعبر أهم شاشة في الوطن العربي قناة كل العرب ام بي سي فتقدّمت كل من رنين الشعار إلى برنامج The Voice بموسمه الثالث وإنضمت إلى فريق صابر الرباعي، كما وأنقذ عاصي الحلاني حسام الشامي في الدقيقة الأخيرة وضمّه لفريقه في البرنامج نفسه.

ومن المعروف أن رنين وحسام يتمتّعان بصوتين مميّزين وقدرات فريدة بالغناء فهل سيتمكنان من الوصول وتحقيق حلم الشهرة والنجومية الذي تمسّكا به على مرّ السنوات وعادا إليه بتجربة جديدة؟

Loading...
إلى الأعلى