أخبار عاجلة
سحر الصوت، الحضور والأناقة في حضرة نجوى كرم

سحر الصوت، الحضور والأناقة في حضرة نجوى كرم

تغطية بتجــرد: إنطلق برنامج “ديو المشاهير” Celebrity Duets بأمسية فريدة ومميّزة توّجتها عبر قناة الـMTV اللبنانية ضيفة ينتظر إطلالاتها جمهور عريض في كل الدّول العربية، شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي ومنذ لحظة إعلان خبر إستضافتها في الحلقة الأولى من البرنامج شغلت الجميع.

najwa1

إنطلاقة قويّة للبرنامج كانت عرّابتها نجوى كرم التي أطلّت على الجمهور والمشاهدين بثلاث إطلالات ألهبت بها الحماس ولاقت كماً هائلاً من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية التي ملأت مواقع التواصل الإجتماعي كافّة فأثنى على حضرها أهل الرأي والإعلام إلى جانب آلاف روّاد الإنترنت.

في إطلالتها الأولى دخلت نجوى كرم المسرح على وقع أغنية “شمس الغنية” بفستانٍ أبيض أنيق بدت فيه كالعروس في ليلة زفافها وقدّمت باقة من أجمل أغنياتها القديمة “روح روحي” و”مغرومة” و”الوفية” وشاركتها الغناء كلّ من الممثلة رولا شامية والمقدمة سنا نصر.

najwa2

 

وفي الإطلالة الثانية، تألّقت نجوى بفستانٍ قصير بدت فيه في قمة الجمال والحيوية وقدّمت مدلي ثانٍ من أجمل أغنيتاها الحديثة “ما في نوم”، “لشحد حبك”، “يخليلي قلبك” و”خليني شوفك بالليل” إلى جانب الممثل السوري باسم ياخور.

أما في الإطلالة الثالثة، أبهرت شمس الغنية الحضور بفستانٍ أزرق طويل وقدّمت أغنية بوسة قبل النوم بمشاركة الممثلة لورين قديح فأشعلت من جديد المسرح وسط حالة خاصة غمرت فيها بوصتها المسرح والحضور.

وإلى جانب حضورها الذي سرق الأنظار، كان لافتاً الجو المرح الذي أضفته شمس الغنية خلال الحلقة من خلال تعليقاتها مع المشتركين كما وكانت أناقتها محط أنظار الجميع وحملت فساتينها توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

ديانا برازي – بيروت

najwa3

إلى الأعلى