أخبار عاجلة
صوفيا المريخ وفضل شاكر يعودان إلى الواجهة بديو

صوفيا المريخ وفضل شاكر يعودان إلى الواجهة بديو

متابعة بتجــرد: تناقل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية أغنية تحمل عنوان “شو بتمنى” قيل أنها ديو يجمع بين الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر والنجمة المغربية المعتزلة أيضاً صوفيا المريخ.

في الحقيقة يقترب صوت مغنية الأغنية كثيراً من صوت صوفيا المريخ  لكن من يتذكر صوت صوفيا جيداً يعلم أنها ليس هي، أو المغني ففي خامة صوته شبه لخامة شاكر لكن أيضاً يبدو واضحاً أنه ليس فضل.

لكن للتأكد أكثر من الموضوع إتصلنا بقريبة صوفيا الماريخ التي أكدت لنا أنها تفاجأت مثلنا بما إنتشر عبر الإنترنت وأن صوفيا نفسها كانت قد نفت ومنذ سنوات بعيدة جداً أن يكون هذا الديو لها ولفضل. عن صوفيا قالت لنا قريبتها أنها تعيش بهدوء، تنشغل بالأمومة وغيرها من الأمور إلاّ أنها تشتاق كثيراً للساحة الفنية ولجمهورها وهو ما يدفعها أحياناً للتفكير بالعودة إلاّ أن زوجها يرفض الموضوع.

بذلك نؤكد عبر صفحات بتجــرد أن العمل الذي روّجت له بعض الجهات على أنه عودة لـ صوفيا وفضل لا يمتّ لهما بصلة وهو مجرّد محاولة لإثارة الجدل في الأوساط الفنية والإعلامية.

من المعروف أن فضل شاكر متّهم بقتل جنود من الجيش اللبناني ويعتبر في هذه المرحلة فاراً من العدالة ولا يعمل مكان وجوده أحد حتى اللّحظة أمّا صوفيا المريخ فقد إعتزلت الغناء بعد زواجها من أحد أهم أثرياء المغرب الذي رفض إستمرارها على الساحة الفنية.

Loading...
إلى الأعلى