أخبار عاجلة
روتانا إحتفلت بأحلام أنغام البريئة بأضخم إحتفالات أرض الفراعنة

روتانا إحتفلت بأحلام أنغام البريئة بأضخم إحتفالات أرض الفراعنة

متابعة بتجــرد: إحتفلت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بطرح ألبوم النجمة المصرية أنغام الجديد “أحلام بريئة” وذلك في إحتفالية ضخمة أقامتها في فندق الماريوت في القاهرة. وكان لأنغام جلسة مع أهل الصحافة والإعلام وقد بدأ المؤتمر الصحفي الذي قدّمته الإعلامية اللبنانية جومانا بو عيد بكلمة لرئيس شركة روتانا الأستاذ سالم الهندي الذي تحدّث بدايةً عن مصر في ظل الأحداث الصعبة التي تمر بها مشدداً على دور الفن في إجتياز أم الدّنيا لهذه الأزمة بسلام وردد “تحيا مصر”.

بعدها شكرت أنغام جمهورها، شركة روتانا وكل فريق عمل ألبومها الجديد من ملحنين وشعراء وموزّعين حرصوا على حضور المؤتمر، مشيرة إلى أنّ كل من حضر قدّم لها الدعم، ثم عرض تقرير عن مسيرة “أنغام” الفنية ومشاهد من كليباتها وأغلفة ألبوماتها. عن الألبوم الجديد أكدت أنغام أنها بذلت جهداً كبيراً ليخرج العمل بهذه الصورة كما نفت ما يشاع عن وجود خلافات بينها وبين روتانا، وإعتبرت أنه ورغم انقطاع علاقتها فنياً بالشركة في فترة سابقة، كان الود موصولاً، في حين أكّد سالم الهندي أن أي علاقة قد تحدث بها خلافات لكن طالما العلاقة قوية فلا بد أن تعود وتستمر.

وخلال المؤتمر تحدثت أنغام عن انتهائها من تصوير فيديو كليب “أهي جت”، ويظهر فيه أيمن قيسوني موديل، وهو سبق وظهر معها في فيديو كليب “سيدي وصالك”. كما تحدّثت أنغام عن أغنية “اكتبلك تعهد”، التي حققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور وعبر مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت، وإعتبرت إنّ الله أهداها هذه الأغنية وتشكره على ذلك.

حضر الإحتفال مجموعة من النجوم أصدقاء أنغام الذي باركوا لها على الألبوم الجديد وعلى رأسهم النجمة المغربية سميرة سعيد، النجمة السورية أصالة نصري برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، الممثلتين القديرتين ليلى علوي وإلهام شاهين، الفنان المصري خالد سليم، السيناريست تامر حبيب، المخرج هاني خليفة، الفنانة كارمن سليمان، الإعلامي مفيد فوزي.

لا بدّ من التنويه إلى ضخامة الحفل الذي أشرفت عليه شركة روتانا التي أثبت مجدداً لكن هذه المرّة من أمّ الدنيا أنها الحاضن الأكبر للفن الغنائي العربي، فتميّز السهرة بالتنظيم والرّقي وأجمع كل المدعوين على حسن ضيافة المسؤولين عن الشركة وعلى رأسهم الأستاذ سالم الهندي الذي رحّب بالجميع وبدى واضحاً مدى سعادته بهذه الجمعة في أرض الفراعنة.

روتانا تثبت يومياً أنها الإمبراطورية الأضخم على مستوى العالم العربي أجمع ورغم كل الصعوبات التي يواجهها الإنتاج الفني إلاّ أنها الشركة الوحيدة التي لا تزال تصدر ألبومات بهذا الأسلوب الضخم والكبير على مستوى الدّول العربية كافة وتحرص على الإرتقاء بالفن العربي بلهجاته كافة.

كواليس بتجــرد:

– أنغام بدت سعيدة جداً بألبومها الجديد والأصداء التي تحصدها من الجمهور وأهل الصحافة والإعلام

– كان واضحاً إهتمام إدارة شركة روتانا بالمدعوين وبـ أنغام وتحديداً الأستاذ سالم الهندي الذي كان واضحاً إصراره على أن يشعر الجمهور بالإرتياح

– أصالة نصري حضرت حفل العشاء ورفضت إعطاء أي تصاريح لأهل الصحافة والإعلام كما ولاحظ الجميع جلوسها طيلة السهرة إلى جانب سالم الهندي ودارت بينهما العديد من الأحاديث التي أرجح البعض أنها قد تكون بداية لعودتها إلى أحضان الشركة.

– شهد الحفل غياباً للصحافة اللبنانية رغم أن حفل تجديد عقد إليسا وعيد ميلادها حضره عدد لا يستهان به من الصحفيين المصريين والعرب

angham3 angham2 12234854_995154257212085_7323430370899221017_n

Loading...
إلى الأعلى