أخبار عاجلة
الجزائرية سهيلة فازت بالتصويت والعراقي مرتضى غادر في ستار أكاديمي

الجزائرية سهيلة فازت بالتصويت والعراقي مرتضى غادر في ستار أكاديمي

عن المكتب الإعلامي: رسالة سلام ومحبّة بعثها برنامج “ستار أكاديمي” في البرايم الخامس، داعياً الى التضامن والوحدة في الوطن العربي. وبالشارات البيضاء، أطلّ كلّ من الطلاّب، أساتذة الأكاديميّة ومقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، فيما قدّمت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان بإسمها وبإسم البرنامج التعازي لأهالي شهداء لبنان، معتبرة أن ثقافة الحياة تنتصر على ثقافة الموت.

وكانت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي قد افتتحت البرايم الخامس من “ستار أكاديمي 11” بأناقتها وحيويّتها المعهودتين، وشاركت الطالبة اللبنانيّة شانتال جعجع أغنية “عيوني لماّ بيشوفوك”، كما غنّت مع الطالبة المصريّة دينا عادل أغنية “مش مسامحة”، وقدّمت منفردة لوحة إستعراضيّة مميّزة على أنغام أغنية “يا جدع”. الزغبي، ومعزّية أيضاً أهالي الشهداء، شدّدت بدورها على أن رسالة السلام والمحبّة تجمع اللبنانيّين، وأن الشعب اللبناني لا يستسلم ولا يُهزم.

وقد شهد ختام البرايم الخامس مغادرة الطالب العراقي مرتضى النجم، بعد حصوله على صوتين من أصوات الطلاّب مقابل عشرة للطالب المصري محمّد سعد. أما تصويت الجمهور، فأنقذ الطالبة الجزائريّة سهيلة بن لشهب بنسبة 52.63%، مقابل 24.37% لصالح مرتضى، و23.00 لصالح محمّد.

وبعد مرور أربعة أسابيع على دخولهم الأكاديميّة، أثنى عرّابو وأساتذة الأكاديميّة على تطوّر الطلاّب الملحوظ صوتاً وأداءً، بناء على عملهم في الأكاديميّة وظهورهم في سهرات البرنامج، إن عبر اللوحات الإستعراضيّة، أو عبر الديوهات الغنائيّة والإطلالات المنفردة، التي يقدّمون خلالها ألواناً غنائيّة عربيّة وغربيّة متعدّدة.

الطالبة المصريّة هايدي موسى قدّمت لوحة “الساعات” على أنغام أغنية “يا سنيني”، فيما قدّم الطالب اللبناني مروان يوسف لوحة وطنيّة وأغنية “يا صمتي”. أما الطالبة المغربيّة حنان الخضر، فغنّت “قال إيه” ضمن لوحة ال”Podium”، ليطلّ الطالب الجزائري أنيس بورحلة ضمن لوحة وأغنية “UpTown Funk”.

تحيّة للموسيقار الراحل محمّد عبد الوهاب قدّمها الطلاّب محمّد عبّاس من مصر، نسيم رايسي من تونس، وإيهاب أمير من المغرب من خلال أغنية “من غير ليه”، كما أطلّت الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد باللون الغربي وأغنية “Love me like you”، فيما تشارك الطالبان السعودي علي الفيصل واللبناني رافاييل جبّور ميدلي غنائي لبناني وأغنيتي “أنا للي عليك مشتاق، بترحلك مشوار”.

أما في مراتب التوب 5 لهذا الأسبوع، فحلّ رافاييل في المرتبة الخامسة، أنيس في المرتبة الرابعة، إيهاب في المرتبة الثالثة، هايدي في المرتبة الثانية، ومروان في المرتبة الأولى، وقد فاز الأخير برحلة سياحيّة الى أرمينيا.

Lj__NNN3137 Lj__NNN3211 Lj__NNN3230 Lj__NNN3341 Lj__NNN3407 Lj__NNN3450 Lj__NNN3502 Lj__NNN3632 Lj__NNN3732 Lj__NNN3882

Loading...
إلى الأعلى