أخبار عاجلة
أنجلينا جولي: أصعب المشاهد الجنسية كانت مع زوجي وبراد يمسك لي المنشفة

أنجلينا جولي: أصعب المشاهد الجنسية كانت مع زوجي وبراد يمسك لي المنشفة

متابعة بتجــرد: في تصريحات خاصة لها إعتبرت النجمة العالمية أنجلينا جولي أن أصعب المشاهد الجنسية التي قدّمتها خلال مشوارها الفني كانت تلك التي جمعتها بزوجها براد بيت.

وفي اللقاء الذي جمعها بـEntertainment Weekly العالمية أكدت جولي أن المشاهد العارية التي قامت بها أمام زوجها براد كانت أغرب مواقف حياتها خاصةً مشهد فيلم By The Beach من كتابتها، إخراجها وبوطلتها والذي كانت فيه بحوض الإستحمام ويدخل براد بيت فيه عليها من الخارج فتوجهه كمخرجة للعمل بممارسة الجنس معها أمام فريق العمل والمصورين الذين ينتظرون أي حركة منه لتصويرها.

وقد تابعت أنجلينا تصريحاتها المثيرة للجدل وقالت: “المشاهد الحميمية غريبة بطبعها، لكن عندما تقوم بها مع شخص تمارس معه الجنس في حياتك اليومية عليك أن تتخطى التوتر من خلال التحدّث معها والتأكد بأن لا أحد من الطرفان يشعر بالإمتعاض أو الإنزعاج”.

أمّا عن صعوبة التأقلم مع فريق العمل والمصورين في المشاهد الجنسية الحميمة التي تجمعها بزوجها كشفت جولي أنها شعرت بخجل كبير حين أرادت الخروج من حوض الإستحمام خاصةً وأنها مخرجة العمل أيضاً، لتنوه بعدها على الدّور الذي يلعبه براد بيت في الكواليس ويساهم بتخطيها لصعوبة الموقف فقالت: “إننا نجوم ونريد أن نكون أحرارا، لكن براد… أنا زوجته. كان يمسك المنشفة لي”.

courtesy-jerzeedevil.com_ 45_430-steven-klein-brad-pitt-angelina-jolie-w-magazine

Loading...
إلى الأعلى