أخبار عاجلة
تامر حسني بين هوس المعجبين والمشاهير

تامر حسني بين هوس المعجبين والمشاهير

رأي بتجــرد: أن يكون الشخص العادي معجباً بأحد الفنانين والنجوم يعتبر أمر طبيعي، أن يحاول تقليده بالشكل الخارجي والحركات يعتبر أيضاً منطقياً بإعتبار هذا الفنان قدوته في الحياة فيقوم بالمستحيل للتشبّه به.

ظاهرة الهوس بالنجوم لا تعتبر جديدة على مستوى العالم بأسره فوحدهم الأساطير الذين لا يتكررون عمد كثر على إستنساخهم من شدّة ولعهم بهم وعلى سبيل المثال ملك البوب الراحل مايكل جاكسون.. لكن أن يتحوّل الفنانون لنسخ مزوّرة عن نجم فهو ما لم نعهده سابقاً وخاصةً في الوطن العربي.

نجاح النجم المصري تامر حسني لم يكن يوماً عادياً فكان وعلى مدار الـ 12 سنة الماضية محطّ أنظار الصغار والكبار من مختلف الميادين والأوساط، تتحول ملابسه إلى موضة الموسم، شعره إلى نموذج يعتمده الشباب والرجال، وتصبح أغنياته مصدر إلهام لعدد كبير من الفنانين وأعماله المصوّرة مرجعا من حيث الأفكار والإخراج.

ظاهرة تقليد تامر حسني قد تكون الأبرز خلال القرن الماضي، حتى أن عدد كبير من الهواة الذين يرغبون دخول المعترك الفني يتعمدون تقليد نجم الجيل إلى درجة إستنساخه من رأسه إلى كعب قدميه، حتى أن الوسط الإعلامي بات يعذر في العديد من الأحيان هؤولاء الذي يعشقون تامر إلى درجة الهوس حين يقومون بإستنساخه بعد أن سبقهم إلى ذلك منافسوه وتخلوا عن شخصياتهم الفنية التي ظهروا بها في بداياتهم.

بتجــرد، على البعض الإقتناع بأن نجاح تامر حسني الساحق ووصوله إلى المرحلة التي هو عليها اليوم ليس لأي سبب من الأسباب عدى أنه “تامر حسني” ومهما كثرت محاولات تقليده وإستنساخه لن يجح أحد بالوصول إلى ربع ما صول إليه فالجمهور يدرك جيداً ماذا يدور حوله ويقابل كل مقلّد وكل نسخة عن تامر حسني بالرفض حتى أن وروّاد الإنترنت يسخرون منهم وإليكم أشهر العبارات التي يستخدونها في ذلك:

tamer15

tamer2 tamer3 tamer4

إلى الأعلى