أخبار عاجلة
حقيقة إنسحاب سهيلة بن لشهب وغضب جزائري عارم

حقيقة إنسحاب سهيلة بن لشهب وغضب جزائري عارم

متابعة بتجــرد: دون سابق إنذار أعلنت إدارة برنامج ستار أكاديمي بموسمه الحادي عشر إنسحاب الطالبة المغربية سهيلة بن لشهب لأسباب صحية وببيان تم توزيعه على أهل الصحافة والإعلام قيل:

إلى جمهور ومحبّي الطالبة سهيلة بن لشهب، الذين ينتظرون الإطمئنان إلى صحتها، فقد تبيّن وبعد صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة، أنّ سهيلة قد تعرّضت إثر سقوطها في الأكاديمية ظهر الثلاثاء، لكسرٍ في منطقة الحوض. مما يتطلّب منها الراحة التامة لمدّة أربعة أسابيع متواصلة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها. وبما أنّ حالة سهيلة الصحية تتطلّب متابعة طبية دورية، تمنعها من متابعة الصفوف والحصص وكذلك التمارين للبرايم، فهذا يستدعي إنسحابها من الأكاديمية لمتابعة علاجها كما يجب. هذا وقد قرّرت إدارة الأكاديمية، بناءً على ما تقدّم، إيقاف عملية التصويت للنومينيز الثلاثة شانتال جعجع، علي الفيصل وسهيلة بن لشهب، للبرايم السابع هذا الأسبوع، وبالتالي فلن يُغادر أي من الطلاب في ختام سهرة يوم الجمعة. نتمنى لسهيلة الشفاء العاجل، سنوافيكم بأي جديد حول حالتها الصحية.

كل ما جاء في البيان كان مستغرباً فأين الإثبات على سقوط الطالبة ولماذا لم يتم نشر فيديو لما حدث من الأكاديمية المراقبة بكاميرات مزروعة في كل زواياها 24 ساعة في اليوم!؟

مصادر خاصة:

مصادر خاصة جداً بموقع بتجــرد أكدت لنا أن موضوع الحادثة حقيقي لكنه بسيط جداً ولا يستعدي إنسحاب الطالبة ولا حتى إخراجها من المسابقة وكل ما أثير حول الموضوع من بيانات جاء للملمة ما حدث من مشادات كلامية بعيداً عن عدسات الكاميرات والأنظار إلى جانب تدخلات خارجية كادت أن تقلب الموضوع إلى أزمة كبيرة خاصةً مع تطرّق إحدى أهم القنوات العربية لموضوع بن لشهب.

وبمعلومات خاصة أيضاً علمنا أن الأعصاب داخل جدران الأكاديمية مشدودة وأن ما حدث مع الطالبة الجزائرية أثّر على الطلاب الآخرين خاصةً بعد فرض قوانين صارمة عليهم تجنباً للوقوع بأزمات جديدة قد تتحوّل إلى صراعات شعوب عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتنقلها الوسائل الإعلامية.

إخراج سهيلة بن لشهب من البرنامج الشهير عربياً لا يعتبر الحادثة الأولى في هذا المجال فخلال العام المنصرم وبعد حادثة كبيرة داخل الأكاديمية (نتحفظ عن ذكر تفاصيلها إحتراماً للأطراف المعنية فيها) تمّ إستبعاد الطالبة المغربية إبتسام تسكت عن البرنامج رغم أنها كانت الأوفر حظاً للبقاء والفوز باللقب، لكن السنة الماضية تمّت معالجة الأزمة بأسلوب مختلف فوضعت تسكت في دائرة الخطر وبعدها تم إستبعادها بإعتبار أنها حصلت على أقل نسبة تصويت، أمّا ما حدث هذا العام لم يكن يحتمل الإنتظار حتى سهرة الجمعة فحسم الموقف سريعاً بحادثة السقوط.

الوضع في الجزائر: 

خلال الساعات القليلة الماضية وإثر إعلان إنسحاب الطالبة الجزائرية لأسباب صحية إثر حادثة سقوط في الأكاديمية نشبت حروب قومية في صفوف الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً وسط أهل الجزائر الذين إستنكروا ما تتعرض له إبنتهم مؤكدين أن ما حدث معها لا يمت للواقع بصلة وقد خرج أحد المقربين منها ويدعى عيسى لكحل وهو فنان وعازف موسيقى جزائري وطالب الجمهور بمقاطعة البرنامج وقناة CBC فكتب: ارجو من كل جمهور سهيلة من هذه اللحظة ان يدعو بمقاطقة السي بي سي وقناة ستار اكاديمي الا ان تعود سهيلة الى البرنامج من هذه اللحظة

tweet1

الوضع الحالي:

وصلنا أن أحدهم طرح حلاً بعودة الطالبة الجزائرية إلى الأكاديمية بإعتبار أن أحد الأطباء سيتابع حالتها الصحية يومياً في زيارات دائمة لعيادته وذلك بعد الأزمة الكبيرة التي تسبّب بها الموضوع لكن الأمر لم يحسم بعد ويتم خلال هذه الأثناء دراسته.

5654be582c0f7

إلى الأعلى